الأحد , مايو 22 2022
الرئيسية / Uncategorized / “أبناء مصر”: يدعو لمؤتمره العام..ومدحت بركات: شباب الحزب وقياداته حريصون على المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة

“أبناء مصر”: يدعو لمؤتمره العام..ومدحت بركات: شباب الحزب وقياداته حريصون على المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة

قرر حزب أبناء مصر إعادة عقد الجمعية العمومية للحزب إلى الجمعة 15 أبريل برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب لمناقشة جدول أعمال المؤتمر العام وفقا للائحة النظام الأساسي.

جاء ذلك عقب دعوة الجمعية العمومية للأنعقاد الثلاثاء الموافق 5 ابريل 2022 بمقر الحزب الرئيسى  بالدقى ونظرا لعدم حضور النصاب القانونى تم تاجيل الجمعية العمومية إلى الجمعة 15 أبريل الجارى

وأكدت الهيئة العليا للحزب على الأعضاء المسددين للاشتراكات ضرورة الحرص على الحضور والمشاركة  الإيجابية فى إدارة شؤون الحزب

 ويتضمن  جدول جدول أعمال الجمعية العمومية التصديق على قرار محضر اجتماع المؤتمر العام السابق ومحضر اجتماع الجمعية العمومية السابق في 28 سبتمبر 2019 ، وكذلك مناقشة تقرير الهيئة العليا عن نشاط الحزب وأعمال الهيئة في العام السابق.

كما تناقش الجمعية العمومية خطة العمل للعام الجديد واقرارها، و الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، واعتماد حالة إقراره وإعتماد تقرير مراقب الحسابات، وإبراء ذمة الأمين العام بالصندوق عن السنة المنتهية.

و يتضمن جدول الأعمال اعتماد ما جاء في محاضر الهيئة العليا عن الفترة السابقة ، وتجديد الثقه في رئيس الحزب ، و تعديل بعض بنود اللائحة.

ومن جانبه قال المهندس مدحت بركات رئيس الحزب ، أن حزب أبناء مصر يضع على رأس أولوياته تمكين الشباب وإتاحة الفرصة للعمل السياسى والمشاركة فى دعم الدولة و بناء الجمهورية الجديدة التى يقود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية نهضتها وسط أجواء عالمية وإقليمية صعبة لافتا إلى أن شباب الحزب وقياداته حريصون على المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة .

Check Also

خلال إجتماع تحالف الأحزاب المصرية تيسير مطر: الحوار الوطني سيكون محط أنظار الشعب المصري

قال النائب تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية وعضو مجلس الشيوخ، إن مصلحة الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.