الأربعاء , أغسطس 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / 2019 / حزب المواجهة يطلق حملة «بنبنيها من جديد.. اصبر علينا»

حزب المواجهة يطلق حملة «بنبنيها من جديد.. اصبر علينا»

أطلق حزب المواجهة برئاسة الدكتور محمد زكريا حملة «بنبنيها من جديد .. اصبر علينا» في إطار طرح رؤية الحزب خلال فترة الحراك المجتمعي والسياسي التي يعيشها الشارع المصري مع بدء مرحلة جديدة تدشنها تعديلات دستورية ملحة.

وأوضح حزب المواجهة أن الهدف من حملة نشر التوعية بين المصريين أن البلاد في حاجة لاستكمال مشروعات عملاقة وعملية البناء في شتى مناح الحياة، مشيدا بصبر وثقة المصريين في القيادة السياسية للبلاد التي حققت في سنوات قليلة ما يحتاج لعشرات السنوات لانجازه.

من جهته أكد الدكتور محمد زكريا رئيس الحزب، أن هناك مشاركة ايجابية كبيرة من المواطنين مع مناقشات تعديل الدستور، باعتبارها أمرا ملحا لتأسيس مرحلة جديدة من العمل الوطني.

وأكد الدكتور محمد زكريا رئيس الحزب وعضو تحالف الأحزاب المصرية أن المواطن المصري في القلب من التعديلات الدستورية، وأنه يجب أن يكون محورا على الدوام للتنمية وتحسين أحواله وخلق فرص العمل لله وتحسين البيئة الاقتصادية.

وانتقل الدكتور زكريا خلال حديثه أمام لجنة مجلس النواب المعنية بتنظيم الحوار السياسي والشعبي والمجتمعي حول التعديلات الدستورية إلى نظرة أبعد من مجدر التعديلات وقال إن مصر انتقلت من مرحلة مظلمة غاية في السواد إلى مرحلة الاستقرار الأمني.

Check Also

مدحت بركات أمام المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب: “المنظمات الحقوقية” أداة الديمقراطيين لابتزاز مصر

حذر المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *