الأربعاء , أغسطس 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمة المجتمع / “مؤسسة بركات” تحيي مولد “السيدة عائشة” وسط حضور سياسي وإعلامي وشعبي (فيديو وصور)

“مؤسسة بركات” تحيي مولد “السيدة عائشة” وسط حضور سياسي وإعلامي وشعبي (فيديو وصور)

نظمت مؤسسة “مدحت بركات الخيرية”، والتي يرأسها المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة “الطريق”، حفلها السنوي احتفالا بمولد السيدة عائشة بمسجدها في منطقة الخليفة، وسط حضور كثيف من الصحفيين والقيادات السياسية والحزبية ورجال الأعمال.

بدأ الحفل بتلاوة أيات الذكر الحكيم ثم تبعه فقرة إنشاد ديني ووعظ، ثم خطب دينية ألقاها على الحضور عدد من الوعاظ، تركزت على إظهار فضائل ومقام وكراما أل بيت النبي صلى الله عليه وسلم.

واستمع الحاضرون لكلمات عدد من قيادات الجمعية، وفي مقدمتهم “بركات”، الذي أكد أن الاحتفال السنوي يعد مناسبة لتذكر حفاوة المصريين بأل البيت وحبهم لهم، لطهارتهم وكونهم نسل النبي الكريم، مؤكدا حرص الجمعية على إحياء ذكرى مولد السيدة عائشة كعرف منذ سنوات.

وكان من أبرز حضور الحفل، أعضاء حزب المواجهة برئاسة الدكتور محمد زكريا، والدكتور طارق درويش، الأمين العام المساعد، ومصطفى طنطاوي، رئيس لجنة الاتصال السياسي، ومحمود علي النعيم، مسئول الاتصال الجماهيري، وأحمد سند أمين الخليفة، وأحمد كرامة، أمين الخارطة، وفاطمة ترك، مسؤول الاتصال الجماهيرى.

جدير بالذكر أن منطقة الخليفة سميت على اسم الخليفة الفاطمي، ويوجد في هذه المنطقة مسجد شيخون ومسجد أحمد بن طولون وجامع الخضيري ومسجد سرغطمش وسبيل أم عباس وشارع الألفي وشارع شيخون.

Check Also

الرئيسية / السلايدر / مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يقود حملة توعية لمواجهة فيروس كورونا في الدقي (فيديو)

نظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، حملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *