الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات يدشن مؤتمرا حاشدا لدعم قائمة «أبناء مصر» في انتخابات النواب2020

مدحت بركات يدشن مؤتمرا حاشدا لدعم قائمة «أبناء مصر» في انتخابات النواب2020

نظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، مساء الثلاثاء، مؤتمرا حاشدا، بمشاركة عدد كبير من الرموز السياسية والشخصيات العامة، وأعضاء وأنصار الحزب، لحشد الدعم لقائمة الحزب التي تنافس في انتخابات النواب 2020 قائمة شرق الدلتا والإعلان عن التفاصيل الخاصة باستعدادت الحزب للانتخابات وتحركاته على مستوى المحافظات.

قدم المؤتمر الإعلامي الكبير حساني بشير، واستهل الفعاليات بتلاوة آيات الذكر الحكيم، أعقبه الوقوف دقيقة حدادا على شهداء الوطن.

ووجه المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب التحية لشهداء مصر في ذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبرالمجيدة، كما قد التحية لأسر شهداء الواجب، كما رحب بضيوف المؤتمر من رؤساء الأحزاب ونوابهم والشخصيات العامة والصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام و القنوات الفضائية، وزاد الترحيب بمرشحي الحزب على قائمة شرق الدلتا.

كما وجه «بركات» خلال كلمته بالمؤتمر الذي عقد بأحد فنادق الجيزة الشهيرة، تحية شكر وتقدير للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي أعاد الحياة من جديد للحياة الحزبية، بمنحه الأحزاب فرصة تاريخية للمشاركة في المعادلة السياسية، وأثنى رئيس الحزب على إدارة الدولة للعملية الانتخابية التي اتسمت بالشفافية والحرفية.

وأضاف رئيس «أبناء مصر» أن الحزب ولد عملاقا وكبيرا وأنه جاء لينافس، لافتا أن حزب أبناء مصر لن يكون حزبا كرتونيا، منوها أن خوض الحزب لانتخابات النواب 2020 بقائمة كاملة وخالصة ودون ائتلافات شهادة نجاح للحزب.

وفي كلمته أشار الدكتور محمد والي أمين عام الحزب، أن قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا فخر للحزب، لافتا أنها تضم كوكبة من رجال العلم والقانون والعمل العام فضلا عن أبطال بالقوات المسلحة والشرطة.

ولفت «والي» أن قائمة الحزب تضم 17 من حملة الدكتوراه، كما تتمتع القائمة بالقبول الكبير في الشارع، وشدد على أن الحزب قادر على حسم المنافسة بالقائمة وأن العملية الانتخابية مرت بنجاح في مرحلتها الأولى.



Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *