الأحد , يوليو 3 2022
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات يرد على الاخوانى محمد ناصر ببرنامج ”كلام في السياسة”

مدحت بركات يرد على الاخوانى محمد ناصر ببرنامج ”كلام في السياسة”

فوجىء المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بهجوم المذيع الأخوانى محمد ناصر عليه من خلال قناة “مكملين ” التى تبث من تركيا الامر دعا بركات إلى أطلاق برنامجه الجديد “كلام في السياسة” على قناته الخاصة على يوتيوب ردا على أكاذيب ناصر الملقب “بناصر اوغلو”.

وتكشف الحلقات الأولى للبرنامج مفاجآت من العيار الثقيل، تسلط الضوء على أكاذيب وفبركة قنوات الإخوان للأخبار والمعلومات والمستندات، كما يكشف مدحت بركات وقائع تزوير وتزييف للمستندات والوقائع للمذيع الإخواني محمد ناصر على قناة مكملين التي تبث من تركيا.

ويقدم مدحت بركات على مدار عدة حلقات نماذج بالمستندات تثبت جهل وتورط محمد ناصر في سرد الأكاذيب وتقديمها كوقائع، كما تكشف حجم الحقد والكراهية التي يكنها الإخوان لمصر وخيانة وطنهم حتي لو من خلال التزييف والتزوير والتلفيق.

كما يفجر المهندس مدحت بركات مفاجأة من العيار الثقيل خلال برنامجه “كلام في السياسة”، حول طرق الإخوان وأساليبهم في تشويه الآخرين سواء في مصر أو تركيا، ومنها وقائع كان شاهد عين عليها.

ويعرض المهندس مدحت بركات خلال الحلقات لأول مرة مستندات وتفاصيل جديدة عن مراحل كثيرة في صراعه من أجل مبادئه وقصة كفاحه وصعوده وأخيرا حربه مع عناصر الإخوان.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=292016325643268

Check Also

مدحت بركات .. حالة من الشجن السياسي

بقلم ابراهيم عارف لا أدري في الحقيقة ما الجينات التي ينتمي إليها المهندس مدحت بركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.