الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / القوات البحرية المصرية تشارك مع السعودية في التدريب الموج الأحمر – 7

القوات البحرية المصرية تشارك مع السعودية في التدريب الموج الأحمر – 7

ضمن إطار الخطة التدريبية المشتركة بين القوات المسلحة المصرية ونظائرها في الدول الصديقة والشقيقة، تشارك عناصر من القوات البحرية المصرية في التدريب البحري المشترك المعروف بـ”الموج الأحمر – 7″، الذي يُنفَّذ في المملكة العربية السعودية ويستمر لعدة أيام في منطقة البحر الأحمر، بمشاركة عدد من الدول الأخرى.

من المقرر أن يشتمل التدريب على مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي توفر بيئة ملائمة لنقل وتبادل الخبرات بين جميع العناصر المشاركة، وتعزز قدراتها في التخطيط وإدارة العمليات البحرية ومواجهة التحديات المشتركة، بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه التدريبات.

Check Also

لقاء ودي حاشد بمنشية القناطر يجمع الشيخ كامل مطر بقيادات القبائل والعائلات المصرية

شهدت منشية القناطر لقاءً وديًا موسعًا نظمته أمانة دائرة منشية القناطر بحزب أبناء مصر برئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *