الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / السياسة / الفنانة هند عاكف: المهندس مدحت بركات له مشوار سياسي محترم وكبير
هند عاكف

الفنانة هند عاكف: المهندس مدحت بركات له مشوار سياسي محترم وكبير

عبرت الفنانة هند عاكف، عن سعادتها في مشاركتها في مؤتمر حزب أبناء مصر لإعلان قائمة شرق الدلتا، لخوض انتخابات مجلس النواب 2020، قائلة: “أن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، صديق عزيز، وأنها متواجدة لدعمه”.

وتمنت عاكف، التوفيق والنجاح لقائمة حزب أبناء مصر عن شرق الدلتا، التي تمثل 7 محافظات، في انتخابات البرلمان، مضيفة أن الشخصيات الموجودين داخل القائمة جميعهم شخصيات محترمة.

البطل محمد المصري: أجبرت عساف ياجوري على إعطائي التحية العسكرية

وتابعت عاكف، أن الحزب أعاد الحراك السياسي في الشارع المصري، مشيرة إلى أنها تتخوف من المال السياسي يطغى على العملية الانتخابية. 

وأضافت الفنانة، أن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، له مشوار سياسي محترم وكبير، كما يبذل جهد كبير، مؤكدة أنه يسير على الطريق الصحيح، مختتمة حديثها قائلة: “الناس بتحبك”.

42 مرشحا يخوض بهم حزب أبناء مصر انتخابات النواب على قائمة شرق الدلتا، وتحظى القائمة برضا وقبول الشارع المصري في المحافظات السبع المقرر اجراء الانتخابات بها يومي السبت والأحد القادمين.

وقال مدحت بركات رئيس الحزب على هامش المؤتمر أن قائمة شرق الدلتا، جميعها من الرموز الوطنية والشعبية وتحظي بالاحترام والقبول، مؤكدا أن حزب أبناء مصر أسس لينافس ويزاحم وليس ليصبح حزبا كرتونيا.

https://www.youtube.com/watch?v=pGEFKTNmri0&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0mL8FT372uz1GqZPabo_NcOOj77xicliyHskByFO9xPQYdO8s3o-U_mwg

Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *