السبت , ديسمبر 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / السياسة / عبد العال يرد على منتقدي مناقشات تعديل الدستور:«الحوار مش على الضيق»

عبد العال يرد على منتقدي مناقشات تعديل الدستور:«الحوار مش على الضيق»

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب: إن المجلس منفتح في حواره على جميع الآراء والاتجاهات، ولعلنا جميعًا سمعنا أمس واليوم آراء مختلفة، بعضها يتفق مع مقترح التعديلات الدستورية، وبعضها يختلف معها.

جاء ذلك خلال الجلسة الثالثة للحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، تعقيبا على المواقع المشبوهة والقنوات المغرضة التي تقول إننا بنعمل حوار مجتمعى «على الضيق» – على حد تعبيره.

وقال على عبد العال: “الحوار مش على الضيق ولا حاجة”، وسوف ترون ذلك بأنفسكم، وهنا دور وسائل الإعلام، وأنا أعلم أن المحررين البرلمانيين ينقلون كل كلمة تدور في هذا الحوار لإطلاع الرأي العام عليه، وأرجو منهم الحرص على ذلك.

وحرص عبد العال، على تهنئة المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم، قائلا: اليوم هو يوم 21 مارس، يوم عيد الأم، وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالتهنئة لكل أم مصرية في عيدها، كل عام وكل أم، وكل امرأة مصرية، بخير، ولعل اتجاه الدولة والإرادة السياسية واضحًا في دعم المرأة وتمكينها والدفع بها في مواقع القيادة والمسئولية.

يشارك في الجلسة الثالثة من جلسات الحوار المجتمعى، ممثلون عن المجلس القومى للمرأة، والمجلس القومى للأمومة والطفولة، والمجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، والمجلس القومى للسكان، وممثلو العمل النقابي المهني، ونقباء المحامين، والصحفيين، والمهندسين، والأطباء، والعلاج الطبيعى، وطب الأسنان، والأطباء البيطريين ومهن التمريض، والزراعيين، والمعلمين، والسينمائيين، والمهن الموسيقية، والفنانين التشكيليين، والتطبيقيين، ومصممى الفنون التطبيقية

Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *