الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحافة و اعلام / كل الصحافة / كلوب: خسارة منافسي ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي لأي نقاط صعبة

كلوب: خسارة منافسي ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي لأي نقاط صعبة

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، صعوبة خسارة منافسي ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي لأي نقاط، خلال الأسابيع الأخيرة من المسابقة، وذلك قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام أستون فيلا في الجولة الـ 37.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: إذا كنا صريحين، هل كنا أفضل فريق في الدوري هذا الموسم؟، كان لدينا أفضل مباراة في التاريخ الحديث ضد مانشستر سيتي لكننا لم نفز بها.

وأضاف: في اللحظة التي كنا سيئين فيها قليلا عوقبنا مباشرة على ذلك، وفي اللحظات التي لعبنا فيها بشكل جيد سارت الأمور في الاتجاه الخاطئ.. وسيكون من الصعب رؤية أي من منافسي ليفربول على اللقب – أرسنال ومانشستر سيتي – يهدرون أي نقاط.

وقال كلوب للحديث عن مشاركة كوانساه على حساب كوناتي: نلعب مرة واحدة فقط في الأسبوع، وعلينا أن نختار من يكون أفضل، وكوانساه يتدرب بشكل جيد حقًا، لا يعني ذلك أن كوناتي لا يتدرب بشكل جيد، ولكن لا بد لي من اتخاذ قرار.

وعن مستقبل دراوين نونيز، قال: لا يوجد أي شيء حول مستقبله، يجب أن تكون تلك تكهنات خارجية، بالتأكيد لم يكن سعيدا بالتأكيد باضائعه تلك الفرصة أمام توتنهام، لكنه كان غير محظوظ في العديد من المواقف حيث يفعل كل شيء بشكل صحيح ولا تزال الكرة لا تدخل.

واختتم: سعيد حقا بذلك، هذا الشيء رائع حقا للمشاهدة، إنه إنجاز كبير.ويلتقي ليفربول مع أستون فيلا في العاشرة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب فيلا بارك.

Check Also

تفاصيل لقاء وزيرة الهجرة مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ببني سويف

عقدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماعا مع أعضاء أعضاء مجلسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *