الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / السياسة / مؤتمر حاشد في فاقوس لدعم قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا.. وبركات: من هنا نبدأ

مؤتمر حاشد في فاقوس لدعم قائمة أبناء مصر بشرق الدلتا.. وبركات: من هنا نبدأ

نظم حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، مؤتمر حاشدا بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا وسط حفاوة كبيرة من الأهالي والمرشحين.

وفي بداية كلمته أمام المؤتمر والحشود رحب المهندس مدحت بركات، بأهالي قرية “أبو سعد” مفاخرا بجذوره التي تمتد لعائلات البلدة، كما وجه التحية للقائمين على المؤتمر وحفاوة وحسن الاستقبال.

وأكد بركات أن الحزب لكل المصريين وأنه يهدف لخلق حياة كريمة للمواطنين وأن الحزب ينتشر بقوة في الشارع المصري بسبب برامجه الواضحة واقتراب قياداته من هموم المواطنين.

وأضاف رئيس الحزب في كلمته خلال المؤتمر الحاشد أنه ابن لهذه القرة العريقة ومنها ينطلق الحزب في أخطر خطواته في المنافسة بالانتخابات البرلمانية 2020 بقائمة مشرفة في شرق الدلتا.

واستطرد رئيس الحزب في كلمته «سعيد لأني بينكم الآن في فاقوس، وأود أن أقول إنني ابنا لقرية كفر أبو سعد عايز، لأني الابن السادس للحاج عبد الوكيل، لذا أود أن أرحب بنفسي ونيابة عن أهالي فاقوس وقرية أبو سعد بضيوف المؤتمر من مرشحي وأنصار حزب أبناء مصر”.

وتقدم «بركات» بالشكر للسيد فوزي العطار، أمين فاقوس، لجهوده الكبيرة في التحضير للمؤتمر واستضافة أعضاء الحزب وضيوفه والمرشحين في قائمة الحزب بشرق الدلتا.

وقدم المهندس مدحت بركات نبذة سريعة عن الحزب وأشار أن “أبناء مصر” حزب ولد منذ 11 شهرا لكنه ولد عملاقا وكبيرا واستطاع خلال هذه الفترة القصيرة فقط أن يؤسس ويفتتح 18 أمانة في 18 محافظة، كما تمكن في ظروف شرسة من المنافسة أن يقدم قائمة خاصة به وبدون ائتلافات، يخوض بها انتخابات النواب 2020 في سابقة لم تحدث منذ سنين ولم تقدر عليها أحزاب قديمة وتاريخية على الساحة الحزبية.

وأوضح رئيس الحزب أن مهمته أمام الجماهير هي التعريف بالحزب وأهدافه ومبادئه، ليصل للناس، مؤكدا أن كوادر الحزب وأعضاءه لا يدخرون جهدا من أجل الوصول للمواطنين في الشارع وحل مشكلاتهم، وشرح أهداف الحزب على أرض الواقع ماكان له أعظم الأثر في الوصول للجماهير في مختلف المحافظات.

واستفاض بركات في كلمته أمام المؤتمر الجماهيري الحاشد أن الحزب خارج من قرية كفر أبو سعد، ومنها سوف ينطلق من أجل الوصول للبرلمان، ليتمكن من مراقبة الأداء الحكومي داخل البرلمان، والمشاركة في تشريع القوانين التي تخدم المواطن.

وفي نهاية كلمته تعهد المهندس بركات رئيس الحزب بأن يكون على قدر المسؤولية وثقة الجماهير وبذل كل المتاح والممكن لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

نمن جهته أكد المستشار فوزي العطار، أنه يفخر بمعرفته لمدحت بركات، لافتا أن بركات قاد المعارك ضد فساد نظام مبارك وظلم كثير بسبب هذا النظام، وأنه بعد مجيء الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارا رئاسيا بالعفو عن بركات لما وجد من ظلم وقع عليه.

من ناحيته رحب الدكتور محمد أمين عام الحزب بأهالي فاقوس مؤكدا أن القرية المصرية هي التي تمثل الهوية المصرية الأصيلة، لافتا أن الحزب يعول كثيرا على أبناء القرى لحسم المقاعد بمحافظات شرق الدلتا.

من جهته قال اللواء أحمد سليمان، مدرب حراس منتخب مصر السابق، إنه سعيد جدا لوجوده بين أبناء قرية مصرية أصيلة، مضيفا “أنتم أساس الحكم والطبقة المتوسطة ونسبة الشباب الأكبر 60% من الشعب المصري شباب ولأجل هذا تمت تسمة الحزب بـ “أبناء مصر”، ما يعني المستقبل للشباب.

العمدة حمدي شلبي، قال بدوره إنه وجد ضالته في حزب أبناء مصر بعدما عزف عن أي مشاركة انتخابية، أو الانضمام لأي حزب لما وجد فيه من تحكم المال السياسي أو الأغراض الشخصية.

فيما أكدت الدكتورة رحاب غزالة، أمينة المرأة، إن الحزب صنع انجازا تاريخيا، كأول حزب يكون لديه قائمة مستقلة في انتخابات النواب.

وأضافت غزالة في كلمتها بالمؤتمر أن المرأة حصلت على نصيب الأسد في قائمة شرق الدلتا.

وتابعت أنها بصفتها أمين عام المرأة في الحزب تراهن على قوة المرأة كمرشحة ووعيها كناخبة، واستطردت ” أود أن أقول للسيدات انتم الحصان الرابح في الانتخابات، نحن دئما الحصان الرايح في الانتخابات”

المستشار حسن ابو شوشة المستشار السياسي للحزب أكد بدوره أن قائمة شرق الدلتا سيكون لها نصيب كبير من المقاعد بفضل وعي أبناء تلك المحافظات.

Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *