الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / مدحت بركات أمام المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب: “المنظمات الحقوقية” أداة الديمقراطيين لابتزاز مصر

مدحت بركات أمام المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب: “المنظمات الحقوقية” أداة الديمقراطيين لابتزاز مصر

حذر المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية من وجود محاولات خارجية لإعادة تسخير ملف حقوق الإنسان للابتزاز مصر خلال الفترة القادمة.

وشدد مدحت بركات، خلال كلمته في اجتماع المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب، المنعقد اليوم السبت بمقر حزب إرادة جيل، أن بيان البرلمان الأوروبي انعكاس عملي لهذا المخطط، مؤكدا على ضرورة وجود جبهة سياسية قوية تستطيع الوقوف ضد أفكار تشجيع الجماعات الحقوقية المسيسة التي تشجعها الإدارة الديمقراطية الأمريكية الجديدة.

وأكد مدحت بركات أن هناك محاولات لاستخدام حروب الجيل الرابع لهدم الانظمة من الداخل باستخدام عبارات رنانة مثل الديمقراكية والحرية وحقوق الإنسان للتدخل العسكري أو اللجوء لطرق أخرى لنشر الفوضي في الدول.

وأكد بركات في كلمته أن تلك الأساليب تستخدم عادة لتخريب الدول ليتسنى لهؤلاء التدخل بحجة إعادة فرض النظام أو فرض عقوبات اقتصادية وعسكرية وابتزاز الأنظمة الوطنية، مشيرا أن مصر هي القوة الوحيدة الباقية أمام إسرائيل في المنطقة وهي هدف لرئيس الحزب الديقمراطي الأمريكي، لافتا أن هناك تحركات قد بدات بالفعل من أجل تنفيذ تلك المخططات سوزاء من التنظيم الدولى للإخوان ومن النظامين التركي والقطريبينما ستكون إيران هي رأس الحربة في اشعال المنطقة.

واستغرب بركات من مطالبة البرلمان الأوروبي بالإفراج فقط عن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وأسماء أخرى شاركت في العمليات الإرهابية ولم يطلب الإفراج عن سجناء أخرين وكأنه يريد فقط أن يمنح الحرية للعناصر الإرهابية ليعيدوا الكرة في حرق الدولة المصرية.

وأشار المهندس مدحت بركات أن مصر لديها أنزه أنظمة القضاء وأعرقها في العالم، وأنه لا يوجد معتقلين في مصر ولكن هناك سجناء يقضون عقوباتهم لارتكابهم جرائم بشعة في وضح النهار، خلفت شهداء ومصابين من بينهم أطفال ونساء واعترفوا بارتكاب تلك الجرائم البشعة ثم يأتي البرلمان الأوروبى ليطالب بالإفراج عنهم ما يؤكد على ازدواجية المعايير الأوروبية.

وفي سياق كلمته استنكر مدحت بركات إعادة طرح قضية الايطالي ريجيني رغم عدم انتهاء التحقيقات ، واستغلالها في الضغط على مصر من أجل التنازل في ملفات اقليمية معروفة للجميع، مؤكدا أن مصر لا تخضع للابتزاز.

وأشار المهندس مدحت بركات في كلمته أن مصر تواجه محاولات مستميتة للنيل منها خاصة بعدما استردت كل عافيتها وقوتها وتأثيرها ونفوذها الإقليمي في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأضاف مدحت بركات، أن الديمقراطية لا تقوم في البلاد التي تأكلها الصراعات والحروب حيث يكون الخبز هو أساس الحياة ، مؤكدا أن مصر استعادت استقرارها وأمنها وهيبتها وهي تبني مؤسساتها الديمقراطية ضمن التطور الطبيعي للنظم السياسية في التاريخ ولا أحد يستطيع أن يملي عليها ماذا تفعل.

وناشد المهندس مدحت بركات في اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة المهندس تيسير مطر، الأحزاب المصرية بملء الفراغ في الحياة الحزبية والسياسية حتى لا تستغلها قوى الشر وفي مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية والتي لا تستحي أن تتحالف مع أعداء الوطن والتهليل لكل من يسيء إليه والاستقواء الفج بالخارج.

ولفت مدحت بركات خلال كلمته إلى تجربة حزب أبناء مصر، الذي خاض الانتخابات البرلمانية الأخيرة في منافسة حزب مستقبل وطن واستطاع أن يحقق نتائج عالية في كثير من المحافظات، موضحا أن الفرص قائمة أمام الأحزاب للمشاركة في الحياة السياسية الرحبة والانتشار في الشارع المصري وحل مشكلات المواطنين.

Check Also

مدحت بركات لصائد الدبابات في حرب٧٣ : نحن علي العهد والوعد معكم .. هنكمل حلمن

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن البطل محمد المصري والشهير بصائد الدبابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *