الأربعاء , أغسطس 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / 2019 / مدحت بركات على هامش مبادرة “معاً نبني حياة”: العمل التطوعي واجب ديني ووطني(فيديو)

مدحت بركات على هامش مبادرة “معاً نبني حياة”: العمل التطوعي واجب ديني ووطني(فيديو)

أكد المهندس مدحت بركات رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة موقع وجريدة الطريق، أن مساعدة الفقراء والمحتاجين والتخفيف عنهم هو واجب ديني قبل أن يكون واجبا اجتماعيا.

وأضاف بركات خلال مشاركته في فعاليات قافلة مبادرة “معا نبني حياة”، تحت رعاية مؤسسة “محبي مصر”، مساء اليوم الإثنين، برئاسة الكاتب الصحفي محمود بكري، بمنطقة العياط بالجيزة، أن العمل التطوعي شيء مهم جدا في المجتمع، وهو يعود بالمنفعة على الجميع وهو من قبيل الثواب من عند الله تعالى أولا.

وأثنى رجل الأعمال على جهود مؤسسة “محبي مصر”، التي تقوم بها في خدمة المجتمع، مؤكدا أن مشاركته في نشاطاتها شيء عظيم، وتمنى لها دوام التوفيق في النشاطات القادمة، كما وجه التحية للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة على رعايته للمبادرة.

ونظمت مؤسسة “محبي مصر” مبادرة تحت عنوان “معا نبني حياة”، شملت تسيير قوافل طبية وخدمية، تضمنت كافة تخصصات الطب لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي بمنطقة العياط في الجيزة.

كما شملت المبادرة توزيع ملابس شتاء وبطاطين على المحتاجين والفقراء من أهالي المنطقة، تكريسا لمبدأ المواطنة والشراكة، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين؛ انطلاقا من الأهداف التي أنشئت من أجلها المؤسسة.

شارك في تنظيم المبادرة رجل الأعمال مدحت بركات ورئيس مجلس إدارة موقع وجريدة الطريق، بجانب العميد محمد سمير المتحدث السابق باسم القوات المسلحة ونائب رئيس حزب الوفد لشئون الشباب، والدكتورة لمياء عبدالقادر، نائب محافظ الجيزة ورئيس مدينة العياط ولفيف من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الجيزة.

وأعرب الأهالي، عقب انتهاء أعمال المبادرة، عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذل للتخفيف عن الفقراء، مؤكدين عميق شكرهم لمنظمي مبادرة “معا نبني حياة”.

وأجرى أطباء القافلة الطبية كشوفات على الأهالي المرضى وتشخيص حالاتهم في كافة التخصصات مع صرف الأدوية لهم بالمجان.

Check Also

مدحت بركات أمام المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب: “المنظمات الحقوقية” أداة الديمقراطيين لابتزاز مصر

حذر المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *