الأحد , أكتوبر 24 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات في مؤتمر حاشد: «أبناء مصر» لن يكون أبدا حزبا كارتونيا

مدحت بركات في مؤتمر حاشد: «أبناء مصر» لن يكون أبدا حزبا كارتونيا

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن الحزب أنشيء لينافس في الحياة الحزبية، ولن يكون أبدا حزبا كرتونيا أو مجرد ديكور في خريطة الأحزاب.

وأضاف بركات في كلمته أمام مؤتمر الحزب لدعم مرشحي القائمة بشرق الدلتا أن القيادة السياسية منحت الأحزاب فرصة حقيقية للعودة والعمل الحزبي، بعد عقود طويلة من التهميش، مؤكدا في كلمته أن أبناء مصر ولد عملاقا وسوف يساهم في نهضة مصر وعودة حضارتها لمجدها.

وتابع رئيس الحزب «إننا كتف بكتف مع قواتنا المسلحة الجسورة وشرطتنها القوية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونحن نقطع علي أنفسنا عهدا بأننا سنبقي علي قدر المسئولية وستظل أيادينا معا حتي نصبح مع الدول المتقدمة، حبا لهذا الوطن».

وجه المهندس مدحت بركات التحية والشكر إلى اللواء إبراهيم فلاح أمين عام حزب أبناء مصر بالشرقية ومنسق قائمة شرق الدلتا والدكتور محم والدي أمين عام الحزب، على جهودهم في بناء الحزب.

ووجه رئيس الحزب رسالة للجماعات الهدامة، قائلا إن أبناء مصر المخلصين لن يتأخرو ولن يبتعدوا عن خدمة بلدنا حتى أخر نفس في حياتنا.

كما وجه التحية لحزب أبناء مصر، وأضاف أن هذا الحزب ولد كبيرا، واستطاع أن يشكل قائمة من 42 عضوا، ودخل بها انتخابات في شرق الدلتا، مشيرا أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجازا سياسيا كبيرا، باعتبار أن أبناء مصر أول حزب يخوض الانتخابات بقائمة منفردة.

ونظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس بركات، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرا سياسيا حاشدا، بمشاركة موسعة من وسائل الإعلام بأحد فنادق حي الدق كشف خلاله تفاصيل قائمته الانتخابية «أبناء مصر»، التي تخوض غمار الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب 2020 عن منطقة «شرق الدلتا».
وحضر المؤتمر قيادات الحزب وأنصاره وأعضائه ممن يخوضون الانتخابات من خلال القائمة، إلى جانب حضور إعلامي مكثف؛ للإعلان عن التفاصيل الخاصة باستعدادت الحزب للانتخابات وتحركاته على مستوى المحافظات، وانطلاق الحملة الانتخابية المكثفة لدعم القائمة التي يطمح الحزب في فوزها بمنطقة شرق الدلتا بعد حالة الترحيب والتأييد التي لاقتها القائمة منذ الإعلان عنها من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات.







Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *