الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / السياسة / مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: مصر لن تنهض بدون فكر وإدارة

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: مصر لن تنهض بدون فكر وإدارة

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر أنه لاتوجد بلد تقوم بدون فكر وقيادة أو بدون فكر وإدارة.

وأضاف بركات خلال استضافته ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي الكبير سيد على، أن برنامج حزب ابناء مصر يعتمد على العلم حيث لاتوجد بلد تنهض دون الفكر والإدارة

وتابع المهندس مدحت بركات خلال البرنامج الذي يذاع على فضائية الحدث اليوم، “نحتاج جيل من الشباب صاحب فكر وقيادة، وهو فقط من يستطيع أن يقوم بقيادة البلاد للتقدم والازدهار”.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وأشار رئيس حزب أبناء مصر أن البلاد في حاجة إلى استثمارات قوية وأي مشروعات تحتاج لاستثمار وأموال ولابد من إنشاء شركات عملاقة مصرية تنافس الشركات الكبري العالمية في كل المجالات، ويمكنها أن تستثمر في بلاد العالم، لافتا “أننا ورثنا إرثا ثقيلا من الأنظمة السابقة وحجم الإرث والفساد كان ضخما جدا لم يكن أحدا يتخيله”.

وطالب المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، الناخبين بالنزول والإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان 2020، مؤكدا انها انتخابات نزيهة وأن أصوات الناخبين وحدها تحسم النتائج، كما طالب الناخبين بتجاهل الشائعات التي تقول إن الانتخابات محسومة لفصيل أو حزب ما.

حزب أبناء مصر أول حزب يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *