الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة / مهرجان الجونة السينمائي: بدء قبول طلبات تسجيل الأفلام المشاركة في الدورة السابعة

مهرجان الجونة السينمائي: بدء قبول طلبات تسجيل الأفلام المشاركة في الدورة السابعة

كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي -عبر صفحة المهرجان الرسمية على فيسبوك- عن بدء قبول طلبات تسجيل الأفلام المشاركة في الدورة السابعة، وذلك المرتقبة حتى 15 يوليو عام 2024: «إلى جميع صناع الأفلام! مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب تقديم الأفلام لدورته السابعة! لا تفوت فرصتك لتكون جزءًا من فعالياتنا التي تقام من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، سواء كان عملك فيلمًا روائيًا، وثائقيًا أو قصيرًا، حان الوقت لتتألق على شواطئ الجونة. قدم فيلمك قبل 15 يوليو لفرصة الفوز من مجموع جوائز نقدية تبلغ 234,000 دولار والحصول على جوائز مرموقة!».

وأعلن مهرجان الجونة السينمائي عن تغيير مهم في فريقه القيادي ، انتشال التميمي، الذي شغل منصب مدير المهرجان منذ انطلاقته في عام 2017، سينتقل من منصبه، على أن يواصل المساهمة في نمو المهرجان ونجاحه في منصب جديد.وسيصبح التميمي عضوًا في المجلس الاستشاري الدولي للمهرجان، بالإضافة إلى عمله كمستشار استراتيجي، وبصفته هذه، سيواصل مساهماته مع فريق مهرجان الجونة السينمائي على المستويات الفنية.

وقال المهندس سميح ساويرس، متحدثًا عن هذا التعديل: “أود، نيابة عن جميع العاملين في مهرجان الجونة السينمائي، أن أعرب عن عميق تقديرنا لانتشال التميمي لقيادته المتميزة ومساهماته التي لا تعد ولا تحصى. كان لشغفه بالسينما وحرصه على التميز دور أساسي في وضع المهرجان في مكانته الحالية. نحن ممتنون جدًا للتأثير الذي أحدثه على نمو مهرجان الجونة السينمائي وهويته، ويسعدني أنه لا يزال جزءًا من المهرجان في دور استراتيجي آخر”.

وعبّر المهندس نجيب ساويرس، مؤسس المهرجان عن رأيه قائلًا: “منذ البداية، كان هدفي هو العثور على الشخص الأنسب للوظيفة لوظيفة مدير المهرجان. في انتشال، لم أرَ فقط المؤهلات المطلوبة ولكن أيضًا الشغف والتفاني اللازمين لقيادة المهرجان إلى النجاح. أنا فخور بأن أقول إن قراري كان صحيحًا، وفترة إدارة انتشال للمهرجان عززت هذه الثقة”.

Check Also

مفاجأة بشأن حالة أول إنسان زرع شريحة إيلون ماسك بدماغه

كشفت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، عن تدهور حالة أول إنسان زرع شريحة إيلون ماسك بدماغه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *