السبت , يونيو 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / أحمد فؤاد نجم يفاجىء رجل الأعمال مدحت بركات بقصيدة جديدة في حفل الطريق (فيديو)

أحمد فؤاد نجم يفاجىء رجل الأعمال مدحت بركات بقصيدة جديدة في حفل الطريق (فيديو)

“يا مداحين العرب يمامة بنية.. حطت على برجنا والرك ع النية.. ناوية الملام والعتب ولا الملاغية.. ولا رماها الهوى ع الخضرة والميه..ولا بنات العرب سحروها جنية.. وهى من بدعها واخده الغنا غيه..يا ليل يا عين يا أمل.. يا نقش ع الميه يانقش ع الميه.. يا نقش ع الميه.. ورد الجناين طرح.. والله زمان ياترى والله زمان يا ترى.. يا وحدة عربية يا وحدة عربية”.

ماسبق كان مقدمة لرائعة الراحل أحمد فؤاد نجم، شاعر مصر ونبض قلبها على هامش تكريمه في حفل جريدة الطريق عام 2008، الذي نظمه مالكها، رجل الأعمال مدحت بركات.

وقال نجم خلال تسليمه درع جريدة الطريق إنه يتمنى أن تجد مصرنا الحلوة الجميلة طريقها بالفعل، وأضاف مازحا، كل جورنال وأنتو طيبين”، عقب إلقاء الشاعر الكبير لقصيدته التهب أيد الحاضرين بالتصفيق.

وكشف الشاعر الكبير في كلمته النقاب عن القصيدة التي كانت ماتزال في طور التأليف وخص بها حفل الطريق، وقد كانت بمثابة مفاجأة للحاضرين ولرجل الأعمال مدحت بركات.

حضر حفل الطريق كوكبة من نجوم الصحافة والفكر والإعلام والرياضة والفن والمجتمع وتم خلال الحفل توزيع دروع التكريم لعدد من الشخصيات والحضور.

جريدة الطريق كانت بمثابة ظاهرة صحفية منذ صدورها اعتادت دخول المعارك الصحفية وكشف الفساد والوقوف بجانب الضعيف، ماجعلها هدفا لنظام حكم مبارك، الذي حاول بشتى الطرق وقف الجريدة ومصادرتها، نتيحة لجرأتها والحالة التي خلقتها في الرأي العام وحجم الملفات التي كشفتها.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *