الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الأمانة رقم 14.. مدحت بركات يفتتح مقر حزب أبناء مصر بكفر الشيخ

الأمانة رقم 14.. مدحت بركات يفتتح مقر حزب أبناء مصر بكفر الشيخ

يواصل حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، انطلاقته وانتشاره في شتى المحافظات ومراكز وقرى الجمهورية، إيمانا بأن أقصر طريق ليصدقك الناس هي أن تصل إليهم أولا وتستمع لهم.

وفي إطار خطة التوسع والانتشار، فقد وصل قطار حزب أبناء مصر إلى محطة كفر الشيخ، لافتتاح المقر رقم 14 فى محافظات مصر المحروسة، وسط استقبال حار وترحاب كبير من أبناء إبراهيم الدسوقى، فى مؤتمر حضره قيادات حزب أبناء مصر من القاهرة والشرقية والدقهلية، وكفر الشيخ.

فى البداية، أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن افتتاح مقر الحزب فى محافظة كفر الشيخ، جاء فى إطار توسع وانتشار الحزب بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، مُقدما الشكر لأمين الحزب فى كفر الشيخ عبدالستار المصرى، ولهيئة المكتب بالمحافظة لحسن استقبالهم فى مدينتهم الجميلة التى أحظى بزيارتها للمرة الأولى.

وأضاف «بركات»: أشعر بسعادة غامرة لوجودى اليوم مع كوكبة من أبناء كفر الشيخ، الذين يتمتعون بقدر كبير من الثقافة والوعى السياسى، إضافة إلى حماسهم الكبير وحبهم لبلدهم وسعيهم للمشاركة الفعالة، موضحًا أن حزب أبناء مصر سيدعم نشاطهم فى محافظة كفر الشيخ ليكلل بالنجاح والتوفيق.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن افتتاح مقر أمانة كفر الشيخ بمثابة الأمانة رقم 14 على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن التوسع فى انتشار الحزب من خلال الأمانات قائم على توافر الكوادر السياسية القادرة على تحمل مسئولية فتح أمانة وأن تتمتع بقدر كبير من الوعى السياسى.

وخلال كلمته في مقر الحزب بكفر الشيخ تطرق بركات إلى العديد من القضايا المصرية والإقليمية التي تعيشها المنطقة، واستعرض الجهود المصرية للحفاظ على الأمن القومي للبلاد.

ووجه رئيس حزب أبناء مصر الشكر للقيادة المصرية الواعبة وللقوات المسلحة التي حافظت وتحافظ على مقدرات الدولة المصرية وأمنها القومي.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *