الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / البطل محمد المصري : مدحت بركات إنسان متواضع وسياسي ناجح

البطل محمد المصري : مدحت بركات إنسان متواضع وسياسي ناجح

قال البطل محمد المصري صائد الدبابات، في حرب أكتوبر، والذي تمكن من تدمير 27 دبابة، إنه يتوقع اكتساح وفوز قائمة حزب أبناء مصر بشرق الدلتا في انتخابات النواب 2020.

وأضاف المصري على هامش مشاركتة في مؤتمر دعم قائمة الحزب أنه، مرشح عن العمال والفلاحين، بقائمة شرق الدلتا، لافتا أن الحزب نجح في إحداث حالة حراك سياسي وفكري في الشارع المصري لأنه دخل العقول.

ووجه بطل أكتوبر رسالة لمرشحي قائمة شرق الدلتا، قال فيها ” هذه أمانة والشعب منحكم تلك اللأمانة وإن شاء الله هنفوز وبنجاح ساحق”.

كما بعث بطل مصر برسالة للمهندس مدحت بركات قال فيها إنه إنسان يدخل القلب مباشرة، ومتواضع وبسيط ولا يتعالي وينزل لأقل مستوى وسياسي ناجح”.

يضم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، نخبة من أبطال القوات المسلحة السابقين والشرطة، كما أن الحزب لديه 17 مرشحا يحملون درجة الدكتواره، فضلا عن المرأة التي حظيت بمكانة كبيرة في قائمة شرق الدلتا التي يخوض بها الحزب انتخابات النواب 2020.

يأتي على رأس رموز قائمة الحزب بشرق الدلتا بطل حرب أكتوبر وأحد رموزها رقيب مجند محمد إبراهيم عبد المنعم المصري، والشهير بمحمد المصري والمعروف بـ”صائد الدبابات”، بعد تمكنه من تدمير 27 دبابة إسرائيلية بسلاحه الخفيف.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *