الخميس , يونيو 11 2026
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمة المجتمع / التضامن توجه بصرف 50 ألف جنيه لأسرة المتوفى الرابع بوحدة غسيل كلوى ديرب نجم

التضامن توجه بصرف 50 ألف جنيه لأسرة المتوفى الرابع بوحدة غسيل كلوى ديرب نجم

 قررت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، صرف تعويض بقيمة 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاه الرابعة هبه محمد طنطاوى، وذلك استمرارا لمتابعة الحالات المتضررة من واقعة وحدة  الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم.

وكانت  وزيرة التضامن الاجتماعى قررت صرف تعويض لأسر الحالات الثلاث التى توفيت  فى مستشفى ديرب نجم فى وحدة الغسيل الكلوى، حيث انطبقت عليهم شروط  ضحايا النكبة الجماعية وهو ما جعلهم ضمن المستحقين للتعويض بقيمة خمسين ألف جنيه.

كان رئيس الوزراء قد وجه بالتعويض وبتقديم كل أوجه الرعاية لأسر المتوفين والمصابين.

Check Also

بالعلم المصري.. طه أبو المكارم يحسم مواجهته الـ 66 في مسيرته بالتعادل أمام بطل إيران

كتب: مصطفى محمود في إطار منافسات بطولة العالم “رووف” للملاكمة (وزن 70 كجم) التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *