الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الدكتور محمد والي أمينا عاما لحزب أبناء مصر

الدكتور محمد والي أمينا عاما لحزب أبناء مصر

اختارت الجمعية العامة لحزب أبناء مصر، الدكتور محمد والي أمينا عاما للحزب، لتولي المسؤولية في الفترة المقبلة ووضع السياسات والخطط المستقبلية للحزب، كما عهدت إليه بتقديم الحلول المبتكرة للتخفيف عن كاهل المصريين ومساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية الحكيمة.

 

وعقد الحزب أمس الخميس، الاجتماع الأول لأعضاء المكتب العام والهيئة العليا وأمناء المحافظات، بمقر الحزب بالدقي بمحافظة الجيزة، لمناقشة الخطوط العريضة لسياسات الحزب.

 

وفي بداية الاجتماع، حيا المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، القيادة السياسية في شخص الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي وصفه بـ”الزعيم”، الذي قهر مؤامرات أهل الشر الذين تربصوا بالبلاد. مضيفًا أن حزب أبناء مصر يعد إضافة هامة للحياة السياسية والحزبية شهدتها مصر مؤخرًا.

 

وأضاف الدكتور والي الأمين العام أن مصر لن تتقدم سوى بالتنظيم والتخطيط الجيد والتدريب، لافتا أن الدول التي تطورت وتقدمت قد أخذت طريق الثقافة والعلم لتحدث من نفسها، لافتا أن أكثر من 80 دولة في العالم يقودها أحزاب،مشددا أن الأحزاب السياسية لاغنى عنها في الحياة السياسية لأي دولة، شريطة أن تعمل أسس واضحة.

 

وأشار والي خلال كلمته أمام الهيئة العليا لحزب أبناء مصر أن قاعدة  الحزب قوامها العمال والفلاحين والكادحين وأصحاب الحرف والمهن باعتبارهم الأهم في أولويات الحزب فضلا عن ضمه لعدد كبير من المثقفين والمفكرين وأصحاب الشهادات العلمية  المرموقة، مختتما أن الحزب سيكون لكل المصريين.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *