الإثنين , سبتمبر 26 2022
الرئيسية / Uncategorized / العناني: حزب أبناء مصر أعاد التوزان للحياة السياسية

العناني: حزب أبناء مصر أعاد التوزان للحياة السياسية

هشام العناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، ورئيس تحالف المستقلين، إن حزب أبناء مصر أحد الشركاء الذين يحاولون في أحدث واقع وتوازن سياسي جديد مطلوب في الفترة المقبلة، لإحداث نهضة سياسية واقتصادية في ظل ما قرره الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعوة المواطن في اختيار الافضل.

وأضاف العناني، خلال الاحتفالية التعريفية بقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر، أنه لم يكن هناك اختيار الأفضل من قبل المواطنين في انتخابات النواب 2020، إلا إذا كان العديد من الطرح السياسي، موضحا أن أبناء مصر أحد الشركاء الذي نجحوا في تقديم قائمة وطنية مخلصة في شرق الدلتا.

وأكد العناني، أنه حضر احتفال حزب أبناء مصر لتقديم الدعم والمساندة، لأن الهدف هو مصلحة مصر أولا واخرًا من منطلق المشاركة واجبة، كما أعلن عن مساندة حزب المستقلين الجدد، لقائمة شرق الدلتا لحزب أبناء مصر.

وأوضح العناني، أن قائمة شرق الدلتا هو نتاج عمل كبير تضم قائمات قوية على العديد من المستويات العلمية والأدبية والعسكرية والتاريخي، كما أنها قائمة مشرفة وبها توزيع جيد.

وأشار العناني، إلى ما فعله المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، خطوة كبيرة بعد مجهود عظيم و نفتخر بوجوده، ومتنمنيًا له فوز قائمة شرق.

وتابع العناني، أن تواجد حزب أبناء مصر في البرلمان نتاج عمل لمجموعات سياسية كبيرة.

Check Also

مدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.