الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / المهندس مدحت بركات : حزب ابناء مصر لن يكون حزبا كرتونيا.. ولن نتوقف عن العمل حتى تكون بلادنا بين مصاف الدول المتقدمة

المهندس مدحت بركات : حزب ابناء مصر لن يكون حزبا كرتونيا.. ولن نتوقف عن العمل حتى تكون بلادنا بين مصاف الدول المتقدمة

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر في كلمته أمام اعضاء حزب ابناء مصر ومرشحية على قائمة ابناء مصر والذي أقيم بأحد الفنادث الشهيرة بمنطقة الدقي ، وبدأ كلمته بالترحيب بناجي الشهابي رئيس حزب الجيل والدكنور هشام عناني رئيس حزب المستقلينم الجدد وخالد العاطفي رئبي حزب الامة ومحمود نفادي نائب رئي حزب ارادة جيل وسيد الاسيوطي نائب رئيس حزب المواطنة والمستشار حسين ابو العطا .


وقال مدحت بركات ، أن الجميع واجه معاناة كبيرة بسبب النظام السابق ، وانا شخصيا تعرضت للكثر من الظلم والقضايا الملفقة الني نصرنا فيه الله وعدالة القضاء المصري الشامخ وكل ذلك بسبب جريدة الطريق، واضاف ان الرئيس عبد الفتاح السيسي لعب دورا كبيرا في اعادة الحياة للاحزاب المصرية من خلال عملية الحراك السياسي الذي تشهده البلاد منذ 2014 ، كما انه بعدالة قرارته لكنه اعاد للجميع اعتباره وكرامته .


واكد رئيس حزب ابناء مصر انه على الجميع التضامن والتعاون من أجل مصر لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها مصر ودورنا هنا ان نعمل جميعا من اجل مساندة بلدنا الغالية ، وقال مدحن اننا لن ننظر لمحاولات البعض ممن يحاولون تشويهنا وردنا الوحيد اننا سنقاتل من أجل مصر ولن نتوقف .


كما اوجه التحية لكل شخص وقيادي داخل ابناء مصرر ممن بذلوا الجهد والعرق في هذا الحزب الذي لم يتجاوز عمره 11 شهرا لكنه استطاع ان يجهز قائمة لخوض الانتخابات النواب 2020 وتضم 42 مرشحا بفضل جهود الامين العام للحزب والمنسق العام للقائمة ، وهذه القائمة هي اهم انجازتنا باعتبار حزب ابناء مصر هو اول حزب مصري يخوض الانتخابات بقائمة حزبية منفردة دون تحالفات اةو ائئتلافات .


وقال ان هناك موؤروث تعاني منه مصر وهو ما يعرف بالاحزاب الكرتونية والتي ورثناها عن الانظمة السابقة، لكن النظام الحالي نجح في ان يخلصنا ويمنحنا الفرصة للعمل في الشارع ومنحنا المساحة للعمل الجاد، وااهدكم جميعا اننا لن نكون حزبا كرنونيا .


وقائمة ابناء مصر هو اول الطريق الذي يضيء لنا الطريق، وابناء مصر هم البسطاء من مصر وجميع اعضاؤه لن يتخلوا عن وطنهم وترابه ابدا، في الجميع داخل الحزب لديهم يقينا كلهم كتفا الى كتف مع الدولة المصرية وجيشها وشرطتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونقطع عهدا على عهدنا اننا سنبقي على قدر المسئولة حتى تصبح مصر بين مصاف الدول المتقدمة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *