الخميس , يونيو 11 2026
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / تفاصيل إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية

تفاصيل إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، تفاصيل إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السعودية، مؤكدا إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في السعودية.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونية: “لدينا علاقات تاريخية مع الأشقاء سواء على مستوى القيادة أو الشعب، ولسنا أول ناس تقوم بذلك فالكلاسيكو الإسباني على سبيل المثال يلعب في المملكة”.

وأضاف: “هناك عرض لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في الدوري بنفس مواعيدهما وما زلنا نبحث العرض ونتفاوض عليه، وسنصل خلال اليومين المقبلين لقرار نهائي”.

وتابع: “حصلنا على موافقة الأهلي والزمالك من حيث المبدأ لاستكمال التفاوض، مضيفا بأن العروض مُجزية للفريقين وتُقدر بمئات الملايين “.

واختتم: “نلتزم بكل تعاقداتنا والرعاة سيكونوا في المباراة سواء رعاة الزمالك في مباراته ورعاة الأهلي في مباراته والحكام مصريين”.

Check Also

لقاء ودي حاشد بمنشية القناطر يجمع الشيخ كامل مطر بقيادات القبائل والعائلات المصرية

شهدت منشية القناطر لقاءً وديًا موسعًا نظمته أمانة دائرة منشية القناطر بحزب أبناء مصر برئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *