الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حزب أبناء مصر: منتدى شباب العالم رسالة بأن مصر بلد الأمن والاستقرار

حزب أبناء مصر: منتدى شباب العالم رسالة بأن مصر بلد الأمن والاستقرار

أكد حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، أن منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي انطلق اليوم؛ هو بمثابة رسالة للعالم أجمع أن مصر هي بلد الأمن والأمان والاستقرار.

 

وأشار حزب أبناء مصر، في بيان له اليوم السبت، إلى أن رعاية الرئيس السيسي، لمثل هذه المنتديات تعطيها أهمية كبيرة، فهي فرصة حقيقية لتبادل الثقافات والأفكار والرؤى بين أبناء الشعوب المختلفة، في ظل مشاركة أكثر من 6 آلاف مشارك من كل أنحاء العالم.

 

ونوه حزب أبناء مصر، إلى أن مثل هذه المنتديات تؤكد أمن واستقرار الدولة بما يعود بالنفع في شتى المجالات وخاصة في مجال الاستثمار والسياحة والتجارة، مضيفًا أن المنتدى سيلقي الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

 

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بحضور عدد من الشخصيات المحلية والعربية والدولية، بالإضافة إلى أعداد من الشباب من حول العالم.

 

وتنطلق فعاليات المنتدى خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ بسيناء، ويشهد المنتدى هذا العام، مناقشة العديد من القضايا المحورية؛ كما يضم العديد من الفعاليات الجديدة والثرية.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *