الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / عبد الإله : مدحت بركات أحد القيادات المحترمة الحزبية في مصر

عبد الإله : مدحت بركات أحد القيادات المحترمة الحزبية في مصر

عبر عبد الإله عبد الحميد، عضو مجلس الشورى الأسبق، وأمين تنظيم الحركة الوطنية المصرية، عن سعادته، قائلًا: أنه لأول مرة يرى حزب ناشئ جديد لم يمر عليه أكثر من سنة، يقدم على تكوين قائمة شرق الدلتا حزب أبناء مصر قادرة على المنافسة.

وأضاف عبد الحميد، أن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبنا مصر، صديق غالي، كما يعتبر أحد القيادات المحترمة الحزبية في مصر، معتبرًا بخطوته لتكوين قائمة منفردًا يثري التجربة الحزبية والحياة السياسية في مصر.

وأشار عضو مجلس الشورى الأسبق، إلى أن هناك من يقولون مصطلح أحزاب كرتونية أو أحزاب لا تشارك، أو الحزب الواحد، مؤكدًا أن المهندس مدحت بركات، وحزبه أبناء مصر، يقدمون على تكوين قائمة مغلقة، وذلك يدل على إرثاء التجربة الديمقراطية التي يدعو لها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح عبد الحميد، أن هناك من يبكي على اللبن المسكوب، ويتهم سياسة الحزب الواحد، والرشاوي الانتخابية والمال السياسي في انتخابات مجلس النواب، متابعًا أن نتائح المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، غيرت تلك الأفكار بعد رسوب بعض من مرشحين الحزب الواحد.

ودعى عضو مجلس الشورى الأسبق، كل المواطنين إلى المشاركة والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مجلس النواب 2020، كما وجه تحية للمهندس مدحت بركات، وحزب أبناء مصر على تجربتهم لإثراء الحياة السياسية في مصر.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *