الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: انزل انتخب ومتصدقش إنها محسومة

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: انزل انتخب ومتصدقش إنها محسومة

وجه المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، رسالة هامة للناخبين المصريين دعاهم خلالها إلى النزول للجان واختيار ممثليهم في مجلس النواب دون الالتفات إلى ما يقال.

وأضاف بركات خلال استضافته ببرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي الكبير سيد على، أن الانتخاب ممسؤولية وطنية وأمانة وتابع « انزلوا شاركوا أصواتكم هي التي تحسم الانتخابات وهناك شفافية ولا يوجد تزوير متصدقوش اللي يقولكم الانتخابات محسومة”.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وأشار المهندس مدحت بركات خلال البرنامج أن فكرة إنشاء حزب أبناء مصر تقوم على الوقوف بجانب المواطن المصري العادي، وأن الحزب سوف يأخذ شرعيته من الشارع المصري وهو ماحدث بالفعل، وتمكن الحزب من الدفع بقائمة كاملة في دائرة شرق الدلتا.

مدحت بركات في برنامج ”حضرة المواطن”: نواجه إرث ثقيل جدا من فساد الماضي

وأوضح المهندس مدحت بركات، أن برنامج حزب أبناء مصر يهدف إلى النهوض بالبلاد وإعادتها لمكانتها الطبيعية، لافتا أن الرئيس السيسي يقوم بجهود جبارة للقضاء على فساد الأنظمة السابقة، ولفت بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم.

يشار أن حزب أبناء مصر يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *