الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر: السيسي استلم البلد بكوارثها

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر: السيسي استلم البلد بكوارثها

شدد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استلم مصر وبها كوارث ومشكلات لا حصر لها من الأنظمة السابقة وسوء الإدارة.

مدحت بركات في مؤتمر فاقوس: حزب أبناء مصر تخطى الكبار بقائمته الانتخابية (فيديو)

وأشار بركات في برنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، أن الأفكار والبرامج هي من تميز الأحزاب عن بعضها البعض، وأن حزب أبناء مصر يتبنى فكر البناء والعمل والجهد الشاق وليس الشعارات والعبارات الرنانة وكل دول العالم المتقدم نهضت بالعلم والعمل والإدارة الصحيحة.

وأضاف المهندس مدحت بركات خلال البرنامج، الذي يذاع على قناة الحدث اليوم أن التألم والشكوي لن تجد نفعا، ولابد من بناء مشروعات جادة وبذل العمل حتى ننقذ مصرنا من من إرث الفساد الثقيل.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

ولفت رئيس الحزب أن قائمة “أبناء مصر” تنافس 12 حزبا وليس حزب مستقبل وطن وحده، “لدينا نقاط قوة في قائمتنا وسياستنا، نحن نظمنا 25 مؤتمرا بالمحافظات، وكلها تركت أثرا ايجابيا للغاية وكنا نعرف ونقدم نفسنا للمواطنين وقد لمسو فينا الصدق”.

حزب أبناء مصر أول حزب يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

مدحت بركات رئيس «أبناء مصر» وقياداته في مؤتمر حاشد بالشرقية دعما لقائمة الحزب

Check Also

مدحت بركات أمام المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب: “المنظمات الحقوقية” أداة الديمقراطيين لابتزاز مصر

حذر المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *