الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يشارك في اجتماع المكتب التفيذي لتحالف الأحزاب بعد غد

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يشارك في اجتماع المكتب التفيذي لتحالف الأحزاب بعد غد

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، حضوره اجتماع المكتب التنفيذي للتحالف يوم الأربعاء المقبل، برئاسة المحاسب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل والأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية.

وأشار “بركات”، إلى أن الاجتماع سيناقش عددا من الموضوعات والملفات الهامة والتحديات التى تواجهها الدولة خلال الفترة الحالية سواء الخاصة بفيروس كورونا، والعمليات الإرهابية التى تستهدف خير أجناد الأرض أبناء القوات المسلحة.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن تمر بها مصر بسبب فيروس كرونا وما حدث من استشهاد لجنودنا فى شمال سيناء، حدثين مهمين، ولا بد أن يتم مناقشتهما، والتأكيد على دور الأحزاب خلال هذه الفترة وما تستطيع أن تفعله وخاصة ونحن نصنف نفسنا كتحالف حزبي داعم للدولة المصرية ومساند لها.

وأضاف أنه لا يوجد دولة فى العالم تستطيع أن تتحمل التداعيات الاقتصادية وخاصة في ظل عدم معرفتنا بتوقيت لانتهاء الفيروس أو وجود لقاح أو مصل، كما أن كل دول العالم بدأت تفتح الحظر الجزئي وتتعايش مع الفيروس، وعلينا إيجاد حلول لنسير فى الاتجاهين نحافظ صحة المواطن ولا ندمر الاقتصاد المصري يوجد الكثير حياته الآن متوقفة حتى العمالة غير المنتظمة عددها كبير جدا ولا توجد إحصائية مؤكدة نظرا لكبر حجمها.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *