الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات: زيارة السيسى إلى الإمارات تأتى وسط ظرف إقليمى دقيق

مدحت بركات: زيارة السيسى إلى الإمارات تأتى وسط ظرف إقليمى دقيق

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تأتى وسط ظرف إقليمى دقيق، يتطلب من القوى الفاعلة بالشرق الأوسط التدخل الفوري قبل الوصول إلى مرحلة الانفجار.

 

وأضاف بركات فى سياق تعليقه على زيارة الرئيس إلى دولة الإمارات، أن العلاقات الراسخة والعميقة بين البلدين والتى تعززت خلال الأعوام الماضية، من شأنها أن تسهم إلى حد كبير فى خلق حلول ناجزة لما تشهده دول المنطقة من فوضى خلاقة سواء على صعيد التظاهرات أو الحروب.

 

ولفت رئيس الحزب إلى أن العلاقات الأخوية التى تجمع بين السيسي وولى عهد أبوظبى الشيخ محمد بن زايد، إضافة إلى قادة الإمارات تسهم فى ترسيخ العلاقات بين مصر والإمارات وتفتح آفاقًا جديدة للاستثمار المتبادل بما يعود بالمنفعة لصالح الشعبين الشقيقين.

وبدأ الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، زيارة رسمية إلى الإمارات تستمر يومين، يبحث خلالها قضايا المنطقة والتعاون المشترك بين البلدين.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مقدمة مستقبلي الرئيس لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.

وخلال استراحة قصيرة في صالة كبار الشخصيات في مطار الرئاسة، رحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بضيفه الكبير وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *