الأربعاء , أغسطس 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات فى مؤتمر «المواجهة» بالشرقية: مصر نجحت فى صناعة الاستقرار السياسى والاقتصادى

مدحت بركات فى مؤتمر «المواجهة» بالشرقية: مصر نجحت فى صناعة الاستقرار السياسى والاقتصادى

قال المهندس مدحت بركات أمين عام حزب المواجهة، إن مصر نجحت في أهم تجاربها في القرن الحالي وهو إعادة بناء الإنسان والمكان، والبعث من بين حطام اليأس والفوضى التي دبرت لمصر.

وأضاف «بركات» على هامش مؤتمر الحزب الذي عقد في محافظة الشرقية، بحضور قيادات الحزب والمحافظة وحشد جماهيري، أن الرئيس السيسي عبر بالبلاد إلى المنطقة الخضراء والأمان والاستقرار السياسي والاقتصادي، لافتا أن كل الأرقام تؤكد أن ما حققته الحكومات في عهد الرئيس السيسي معجزة اقتصادية دون مبالغة، بحسب تأكيد كبريات المؤسسات الاقتصادية العالمية.

كما لفت أمين الحزب أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد في لقاءه مع الرئيس السيسي على هامش قمة الدول الصناعية السبع في فرنسا، على حجم ما تحقق من انجازات مصرية في وقت قياسي وظروف صعبة موجها حديثه للرئيس « حققتم انجازات عظيمة  في بلادكم».

وناشد أمين عام الحزب المواجهة الشباب المصري بالعمل والاجتهاد والابتعاد عن الشائعات التي تهدف للنيل من مكتسبات ومستقبل هذا البلد.

حضر المؤتمر نائب رئيس الحزب وامين عام التنظيم د. محمد والي، بالإضافة إلى أمين الحزب بالشرقية عميد مهندس محمد عطية، فضلا عن حشد كبير من الجماهير والقيادات التنفيذية والشعبية في محافظة الشرقية.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *