الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات في مؤتمر دعم أبناء مصر: سنهزم جماعات الهدم

مدحت بركات في مؤتمر دعم أبناء مصر: سنهزم جماعات الهدم

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن الدولة المصرية استردت عافيتها وأن جماعات الشر والهدم في طريقها للهزيمة.

وأضاف بركات في كلمته أمام حضور وضيوف مؤتمر الحزب لدعم قائمة شرق الدلتا، الذي عقد بأحد الفنادق الشهيرة بالجيزة الثلاثاء، أن الكرامة والشرف والسمعة لا يباعون بأي ثمن مهما كان .

ووجه رئيس الحزب رسالة للجماعات الهدامة، قائلا إن أبناء مصر المخلصين لن يتأخرو ولن يبتعدوا عن خدمة بلدنا حتى أخر نفس في حياتنا، وأن جماعات العنف والإرهاب والظلام مسيرها إلى زوال.

ووجه المهندس مدحت بركات التحية والشكر إلى الدكتور محمد والدي أمين عام الحزب، اللواء إبراهيم فلاح أمين الحزب بالشرقية ومنسق قائمة شرق الدلتا، على جهودهم في بناء الحزب.

كما وجه التحية لحزب أبناء مصر، وأضاف أن هذا الحزب ولد كبيرا، واستطاع أن يشكل قائمة من 42 عضوا، ودخل بها انتخابات في شرق الدلتا، مشيرا أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجازا سياسيا كبيرا، باعتبار أن أبناء مصر أول حزب يخوض الانتخابات بقائمة منفردة.

واختتم المهندس مدحت بركات كلمته أمام الحضور بأن أبناء مصر هم الذين عشقوا مصر ولم ييأسوا وقت المحن ولم يتخلوا عن إيمانهم بوطنهم وأن حفنة من تراب وطنهم لا يعادلها شييا وأن مصر باقية مهما حاول أعداء الداخل هدمها.

ونظم حزب أبناء مصر مؤتمرا حاشدا بأحد الفنادق الشهيرة، حضره نجوم الصحافة والسياسة والفن ولفيف من الشخصيات العامة، والحزبية، لدعم قائمة أبناء مصر في شرق الدلتا.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *