الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات لـ”محمد ناصر” مشروع وادي الملوك بعيد عن منطقة الحزام الأخضر (فيديو)

مدحت بركات لـ”محمد ناصر” مشروع وادي الملوك بعيد عن منطقة الحزام الأخضر (فيديو)

كشف المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، من خلال برنامجه “كلام فى السياسية”، حجم الأكاذيب التى يطلقها مذيع جماعة الإخوان “الإرهابية”، محمد ناصر، ودلل على ذلك بحديث إعلام الإرهابية المغلوط عن مشروع وادي الملوك بهدف تشويه الدولة المصرية.

ورد محمد بركات بالعقود الرسمية على فبركة محمد ناصر، التى زعم فيها استيلاء رئيس حزب أبناء مصر على أرض المشروع فى الحزام الأخضر، مستغلا المصالحات التى أجرتها الدولة مع عدد من الشخصيات حول هذه المنطقة.

وأوضح مدحت بركات أن أرض مشروع وادي الملوك، تقع بالكيلو 52 طريق ” القاهرة – الإسكندرية”، بعيدة كل البعد عن منطقة الحزام الأخضر الواقعة فى مدينة الـ6 من أكتوبر.

كما قام رئيس حزب أبناء مصر، بعرض صور من عقود ملكيته لأرض المشروع الذي سعى نظام حسنى مبارك لتدميره لمعاقبته على إصدار جريدة “الطريق” التى تبنت سياسة تحريرية ضد فساد رموز نظامه واستضافته أبرز الكتاب المعارضين لمشروع توريث نجله جمال مبارك.

وكان المهندس مدحت بركات قد خصص الحلقات الأولى من برنامج كلام فى السياسة للرد على أكاذيب محمد ناصر، التى روجها ضد رئيس حزب أبناء مصر، وسرد تاريخ الأيام العصيبة التى مر بها فى حياته خلال عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، عقابا له على محاربة ملف التوريث والفساد، من خلال صفحات جريدة الطريق التى يرأس مجلس إدارتها، ما دفع النظام السابق إلى تلفيق عدد كبير من القضايا وهدم مشاريعه العقارية وانتهاء المطاف بسجنه.

وكان محمد ناصر قد تطاول فى أحد حلقات برنامجه “مصر النهاردة” المذاع على قناة “مكلمين”، على مدحت بركات متهمًا إياه بالفساد والاستيلاء على حزب أبناء مصر، زاعما فى هذه الحلقة التى حملت معلومات مفبركة حول تمثيل النائب الأسبق عبداللاه عبدالحميد، لحزب أبناء مصر فى مجلس النواب الحالى بهدف التشكيك فى تعيين نجلته الصحفية شيماء عبداللاه، فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وأيضا بهدف شن هجوم على الدولة المصرية واتهمها بالفساد، وهو ما سيوضحه بركات تباعًا.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *