الإثنين , يناير 17 2022
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده لكل خطوات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى إدارة ملف سد النهضة، مؤكدًا ثقته التامة والمطلقة فى قدرة الرئيس السيسي، على اتخاذ جميع القرارات التى تضمن الحفاظ على الحقوق التاريخية لجمهورية مصر العربية في مياه نهر النيل.

وقال “بركات”، خلال كلمته في اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، إنني أؤيد كل خطوة يتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأثق في قراراته ثقة مطلقة، وخاصة فيما يتعلق بقضية سد النهضة، مشيرًا أن المصريين جميعا يقفون خلف القيادة السياسية في أي قرار أو خطوات تتخذها للحفاظ على حقوق مصر وعدم المساس بحصتها فى المياه.

وأوضح رئيس حزب أبناء مصر، أن الدولة المصرية لا تعارض أي خطوات تتخذها أي دولة بشأن التنمية شريطة ألا يتعارض ذلك مع مصالح دولة أخرى، مؤكدًا أن مصر لا تقف ضد رغبة أي دولة فى التنمية، ولكن على الجميع أن يحترم مصالحنا أيضًا، لأن المساس بقضية المياه أمر نرفوض تماما كما أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واختتم عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بالتأكيد على أن دور الشعب المصري في قضايا الدولة وخاصة قضية سد النهضة؛ هو إعلان دعم القيادة السياسية في كل قراراتها ليظهر للعالم أجمع أن الشعب كله ثقة في القيادة السياسية، وداعم للدولة المصرية ولقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Check Also

مدحت بركات: سعيد بقبول أبناء جريدة “الطريق”في نقابة الصحفيين

هنأ المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، ورئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، محرري الجريدة الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *