السبت , يونيو 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / 2019 / مدحت بركات: ورثنا وطن بلادولة

مدحت بركات: ورثنا وطن بلادولة

أكد المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورث تركة ثقيلة ووطن بلادولة بعد استيلاء إخوان المرشد عليه، لافتا أن مصر والمصريين ورثوا الفساد والجهل والمرض من حكم الرئيس الأسبق مبارك، بينما عانوا من الفوضى والإرهاب في عصر جماعة الإخوان.

وأضاف «بركات» خلال تعليقه على الحوار المجتمعي على التعديلات الدستورية التي يناقشها البرلمان أن حكم الإخوان أورثنا الفقر والجهل والمرض، عبر تخريب الاقتصاد وأخونة مفقاصل الدولة من أهل الثقة وليس أهل الكفاءة والخبرة.

ولفت رئيس مجلس الطريق أن البناء هو عهد الرئيس السيسي، الذي لايجب أن يحاسب هو أو حكوماته عما خربته يد العملاء، لكن المصريون يشاهدون البناء والإعمار والتحول لدولة الحداثة والقوة والتأثير منذ توليه السلطة.

وطالب بركات المصريين بالنزول للمشاركة الفعالة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية والتصرف بايجابية نحو استمرار بناء الوطن.

وشدد المهندس مدحت بركات، على هامش مشاركته في مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية، أنه من الضروري تمثيل المصريين في الخارج بالبرلمان وأن يكون لهم رأي في أمور وطنهم.

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة، أن عودة مجلس الشورى أو عودته تحت أي مسمى، ضروري للغاية ونحن نحتاج إلى مجلس لا ينافس على المقاعد في الانتخابات ولكن مجلس يكون أعضاءه حكماء وخبراء وعلماء ومفكرين في كل المجالات يستطيعون أن يضعوا رؤية متكاملة لكل قضايا الوطن.

Check Also

”الحركة الوطنية”: قانون المحليات المقدم من الحكومة ”سيعدل” (فيديو)

قال الدكتور محمد بدراوي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، إن تكليفه بإدارة ملف الانتخابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *