الأحد , يوليو 3 2022
الرئيسية / articles / مدحت بركات ووالي يفتتحان مقر أمانة حزب أبناء مصر بالسويس

مدحت بركات ووالي يفتتحان مقر أمانة حزب أبناء مصر بالسويس

افتتح المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر ، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، والدكتور محمد والي، أمين عام حزب أبناء مصر، وعدد من القيادات المركزية للحزب، وأمناء محافظتي الفيوم والإسماعيلية، أمس، مقر أمانة حزب أبناء مصر بمحافظة السويس.

كان على رأس المستقبلين، عبد الفتاح الصواف، أمين عام الحزب بالسويس، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالسويس، وحشد من أعضاء الحزب وأمانته الفرعية بالمحافظة.

وقال المهندس مدحت بركات، إن هذه الخطوة تأتى اتساقا مع حالة الحراك السياسي، التى تشهدها مصر، بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعاد للأحزب دورها الحقيقي، فى الالتحام بالجماهير ونقل مشكلاتهم على مائدة الحوار الوطني.

وأضاف بركات، أن محافظة السويس وشعبها لهما مكانة خاصة، لما لهم من تاريخ حافل بالبطولات في مواجهة الاحتلال، ودحر أعداء مصر ، وما لهم من مكانة خاصة لديه، لما حققوه من نتائج غير مسبوقة فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة، دعماً لقائمة أبناء مصر في محافظات شرق الدلتا التي خاضت منافسة حقيقية، وأحرجت القائمة الوطنية وكادت أن تفوز عليها لولا ظروف استثنائية.

وقال الدكتور محمد والى إن افتتاح أمانة السويس اليوم، بمثابة احتفال مؤجل، بتأييد شعب السويس وناخبيه لقائمة حزب أبناء مصر، لافتاً إلى أنهم أثبتوا باصطفافهم، قدرة الأحزاب على خوض منافسة حقيقية مرتكنة إلى الوعى الجماهيرى، لا إلى دعم النظام.

وتقدم كل من المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب، والدكتور محمد والي، بالشكر لأمين محافظة السويس، وهيئة مكتبه، لما قدموه من جهد وحسن تنظيم لهذا الحدث المهم، الذي من المقرر أن يكون بداية قوية لبناء قاعدة جماهيرية قوية للحزب في منطقة شرق الدلتا وقناة السويس .

Check Also

في ملتقى “أبناء مصر” الخامس.. رؤساء أحزاب يطالبون بنظام انتخابات نيابي جديد.

شهد الملتقي الخامس لحزب “أبناء مصر”، برئاسة المهندس مدحت بركات، حواراً سياسياً موسعا حول أولويات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.