الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات يحضر مباراة خيرية بالخليفة لأول فريق مصري لقصار القامة

مدحت بركات يحضر مباراة خيرية بالخليفة لأول فريق مصري لقصار القامة

حضر المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة جريدة “الطريق”، حفل المباراة الودية الخيرية التي خاضها فريق نجوم مصر، أول ممثل وطني لقصار القامة في مصر، والذي أقيم على ملعب مركز شباب الأماميين والتونسي بمنطقة الخليفة.

تواجد بركات، زَين الاحتفال وسط لفيف من نجوم المجتمع الرياضي والأبطال المصريين المعاقين، ومنهم كابتن حسين سالم عضو لجنة الخمسين نيابًة عن المعاقين، وعلي شعبان راعي ومؤسس الفريق وهاني سعد رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأماميين والتونسي الذي شهد الاحتفال، بجانب وجود المعلق الرياضي ومقدم البرامج الشهير.

وشهد الاحتفال خوض مباراة ودية لفريق قصار القامة المصري، بأمام فريق مركز شباب النادي وتبعه مباراة ودية كتقسيمة بين لاعبي فريق نجوم مصر، استعدادًا لخوض أول مباراة دولية مع المنتخب المغربي قبل السفر للمشاركة في بطولة العالم 2020.

وأكد بركات خلال حضوره على ضرورة الاهتمام بالفريق، الذي يقدم دورًا انسانيًا ووطنيًا، اذ يتمثل الدور الانساني في مساعدة فئة بالمجتمع لا تحصل على حقها كمان ينبغي فيما يتمثل الدور الوطني في المساهمة في رفع أسم مصر ببطولة العالم لقصار القامة واعتماد الفريق كأول فريق وطني في الإتحاد الوطني للعبة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *