الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / السياسة / مدحت بركات ينافس في انتخابات النواب بـ 42 مرشحا على القوائم و60 للفردي
مدحت بركات
مدحت بركات

مدحت بركات ينافس في انتخابات النواب بـ 42 مرشحا على القوائم و60 للفردي

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، أربكت حسابات االأحزاب والمنافسين في انتخابات مجلس النواب المقبلة.

 

مدحت بركات
مدحت بركات

وأعلن مدحت بركات، اليوم السبت، خلال مءتمر موسع بمقر الحزب في الدقي،  قبول قائمة حزب أبناء مصر التي قدمها لخوض انتخابات مجلس النواب 2020، في دائرة شرق الدلتا والتي تضم محافظات (الشرقية ودمياط والإسماعيلية والسويس وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء)، مشيرًا إلى أن القائمة حصلت على رمز السلم، رقم 2 في تسلسل القوائم المشاركة.

مدحت بركات
مدحت بركات

اقرأ أيضا:

السيرة الذاتية للمهندس مدحت بركات

وأكد المهندس  بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن  قبول قائمة الحزب في الانتخابات تعد سابقة هي الأولى من نوعها مؤكدا أن «أبناء مصر» أول حزب في جمهورية مصر العربية، يستطيع أن يتقدم بقائمة تضم 42 مرشحًا.

ولفت  بركات أن حزب أبناء مصر ينافس على أكثر من 60 مقعدًا في الانتخابات بنظام الفردي في (القاهرة وقنا وبني سويف والدقهلية والوادي الجديد).

مدحت بركات
مدحت بركات

ووجه المهندس مدحت بركات الشكر إلى اللواء إبراهيم فلاح أمين عام الحزب في الشرقية، على جهوده الكبيرة في تجهيز القائمة ومتابعة كافة الاجراءات، مؤكدا ثقته الكبيرة في قيادة القائمة في الانتخابات المقبلة.

مدحت بركات
مدحت بركات

يذكر أن حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، وهو حزب حديث العهد لم يتم عام في العمل السياسي، وبالتالي يعتبر مشاركته في الانتخابات البرلمانية على المستويين (القائمة والفردي) يعتبر إنجاز.

Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *