الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / مدحت بركات يهنئ القيادة السياسية ويوجه رسالة مساندة للدولة المصرية

مدحت بركات يهنئ القيادة السياسية ويوجه رسالة مساندة للدولة المصرية

 

وجه المهندس مدحت بركات رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، التهنئة للقيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة شهر رمضان الكريم، كما وجه بركات التهاني بمناسبة شهر الصوم للقوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة المصرية ورجالها الأبطال ولكل جموع الشعب المصري.

وأكد المهندس مدحت بركات على هامش مشاركته بحفل الإفطار الجماعي الذي نظمه تحالف الأحزاب المصرية، تحت إشراف المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل وأمين عام التحالف، أن شهر رمضان مناسبة هامة روحية ودينية ينتظرها المصريون كل عام، من أجل مد أواصر التعارف والترابط والتآلف.

وعن أهمية حفل إفطار الأحزاب، أكد أمين عام حزب المواجهة أن للمصريين عادات قديمة اعتادوا عليها منذ سنوات طويلة، حيث يتبادلون التهاني بقدوم شهر رمضان المبارك، ثم التهاني بمناسبة قرب عيد الفطر في آخر الشهر، وبينهما يقيم المصريون حفلات الإفطار والسحور لزيادة الود وتجسيد التواصل فيما بينهم.

وأكد بركات أنه على الرغم من كون حفلات الإفطار مجهدة ومكلفة إلا أن الهيئات والمواطنين ينظمونها من أجل التواصل والتراحم بينهم باعتبارها المناسبة الوحيدة خلال العام التي يتقابل فيها الأصدقاء والأقارب نتيجة انشغالهم بأعمالهم طوال العام، أو اقتصار تواصلهم على المكالمات الهاتفية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن حفلات الإفطار تسهم في توطيد الروابط العائلية والأسرية.

 

وأشار المهندس مدحت بركات إلى أن حفل إفطار الأحزاب هذا العام هو بالأهمية بمكان من أجل زيادة التنسيق والتكتل لتشكيل قوة دافعة خلف القيادة السياسية وخلف الدولة المصرية، لافتا إلى أن قادة الأحزاب يزيحون ايدلوجياتهم السياسية جانبًا ويتوحدون من أجل صالح الوطن، وأن مثل هذه المناسبات تساعدهم في تبادل وجهات النظر وتشكيل رؤية موحدة يجتمع عليها الجميع.

 

ووجه الأمين العام لحزب المواجهة، في نهاية حديثه رسالة مساندة وتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي في جهوده نحو بناء الوطن وإعادة مكانة مصر لسابق عهدها قائدة في محيطها والعالم.

Check Also

مدحت بركات أمام المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب: “المنظمات الحقوقية” أداة الديمقراطيين لابتزاز مصر

حذر المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *