الأربعاء , أغسطس 4 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / السياسة / ناهد شاكر: «السيسي» استطاع أن يعيد لمصر مكانتها في كل مكان

ناهد شاكر: «السيسي» استطاع أن يعيد لمصر مكانتها في كل مكان

قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، “إن مصر عادت إلى مكانتها الدولية بفكر وقيادة وحكمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي استطاع أن يعيد لمصر مكانتها في كل مكان بمساندة الوطنيين من أبناء الشعب المصري“.
وأضافت، في بيان اليوم، أن القمة “العربية– الأوروبية” التي عقدت في شرم الشيخ، برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد من زعماء العرب وأوروبا تعد حوارا حقيقيا للاستقرار الدولي، إذ جاءت في توقيت حرج للغاية لفتح ملفات مهمة بين العربوأوروبا في مقدمتها “الإرهاب والهجرة غير الشرعية“، بالإضافة إلى التعاون الاقتصادي.
وأوضحت، أن هذا التجمع، يؤكد دور مصر في إقرار السلام ومحاربة التطرف محليا وإقليميا ودوليا ومحاولة لإيجاد تعاون اقتصادي مثمر بين العرب وأوروبا، وهو ما ظهر واضحا في الحضور العربي الأوروبي القوي على مستوى الزعماء ورؤساء الحكومات، والذي يؤكد عودة الدولة المصرية القائدة المؤثرة.
وأشارت إلى أن الملفات التي طرحت في المؤتمر، توضح رؤية مصر تجاه القضايا العربية الشائكة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى الوضع في اليمن وسوريا وليبيا والعراق وغيرها من الدول العربية التي أصيبت بالتطرف والإرهاب، وأهدرت ثرواتها ومقدرات شعوبها.

Check Also

محمد الديرة: حزب أبناء مصر سيكون له شأن كبير

قال محمد الديرة، أن مصر ليست حكرا على حزب، ولايستطيع أحد أن يفرض نائبا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *