السبت , يونيو 19 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / نقاش ساخن بين بركات والشباب في مؤتمر «أبناء مصر» بالإسماعيلية لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا

نقاش ساخن بين بركات والشباب في مؤتمر «أبناء مصر» بالإسماعيلية لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا

نظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، مؤتمرا هاما استضافته أمانة الحزب بالإسماعيلية اليوم الأربعاء، لبحث خطط التحرك المقبلة للحزب وجميع الأمانات التابعة له بالمحافظات، من أجل دعم قائمة شرق الدلتا، التي يخوض بها حزب أبناء مصر الانتخابات البرلمانية .

حضر المؤتمر عدد كبير من قادة وأعضاء الحزب والمواطنين، في مقدمتهم المهندس مدحت بركات رئيس الحزب والدكتور محمد والي، الأمين العام، واللواء ابراهيم فلاح أمين الشرقية، واللواء أحمد سليمان، وعمرو محمدين ورئيس أمانة الشباب، للوقوف على أخر ترتبيات قائمة الحزب بشرق الدلتا في الإسماعيلية.

وخلال اجتماعات المؤتمر دخل مدحت بركات في نقاش مفتوح وساخن مع الشباب حول ضرورة نزولهم للشارع ومشاركتهم الايجابية في العمل السياسي والحزبي، بما يفيد مصر ويزخم الحياة السياسية وبما يساهم في إعداد الكودار الشبابية لتولي المسؤولية فيما بعد.

وخلال النقاش وجه أحد الشباب سؤالا لرئيس حزب أبناء مصر حول جدوي نزول الشباب في الشارع وسط التضييق ، ورد بركات أن من ينزل الشارع من أجل المشاركة في هدم الدولة وتخريب مؤسساتها ليس بذاك الشباب الذي نقصده “بل نحن نتحدث عن الشباب الذي يساهم في بناء وطنه والدفاع عنه والمساعدة في تقدم بلاده وتنميتها وحمايتها وهولاء لا يعترض طريقهم أحدا، بل على العكس سوف يجدون كل ترحيب من أجهزة الدولة أما من يحاول زعزعة الاستقرار فلن يتركه أحدا”.

وأضاف بركات أن مهاجمة الدولة وسب مؤسساتها وقادتها ليس من السياسة في شيء بل يساعد في هدمها والنيل منها وإعطاء الفرصة لأعدائها.

ووجه مدحت بركات نصيحة للشباب بأن يتحلوا بالإيمان وحب الوطن والعمل على تقدمه، مؤكدا أن فرصهم في تولي المسؤولية قادمة لا محالة وعليهم أن يتجهزوا ليكونوا قادة المستقبل وحمادة الوطن.

من جهته قال الدكتور والي إن العمل السياسي يحتاج لنفس طويل، لافتا أن دولا مثل الصين احتاجات سنوات طويلة لتنهض وتصبح قوة عظمي، مطالبا الشباب بالصبر والعمل والتطوير من أدواتهم ليكونوا قادرين على تحمل المسؤوليات.

فيما حث اللواء أحمد سليمان،مرشح قائمة أبناء مصر بانتخابات النواب، الشباب على العمل بكل قوة من أجل بناء الغد، كما طالبهم بالنشاط والحماس من أجل فوز ودعم قائمة شرق الدلتا ودعم مرشحي حزب أبناء مصر.

وأضاف “سليمان لدينا مرشحون على أعلى قدر من الشفافية والنزاهة والكفاءة والخبرة وعلى الشباب استغلال الحماس في الدعوة للقائمة بين المواطنين”.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *