الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / أبو شقة: حزب أبناء مصر فرض شخصيته السياسية.. وبركات رجل الساعة

أبو شقة: حزب أبناء مصر فرض شخصيته السياسية.. وبركات رجل الساعة

أشاد الدكتور محمد أحمد أبو شقة، عضو حزب الوفد، بالانجاز التاريخي الذي حققه حزب أبناء مصر، بخوضه انتخابات النواب بقائمة مغلقة وخالصة في سابقة هي الأولى من نوعها.

وشارك أبو شقة، في الحفل الذي أقامه حزب أبناء مصر للتعريف بقائمته بشرق الدلتا وحضره لفيف من رجال السياسة والفن والصحافة والشخصيات الحزبية والعامة، مؤكدًا أن الحزب اتخذ خطوات كبيرة في فترة قصيرة، وتمكن من تشكيل قائمة مغلقة منفردًا دون ائتلافات، لم يستطيع أحد أن يفعلها قبل حزب أبناء مصر.

وأشار عضو الوفد أن حزب أبناء مصر تمكن من الظهور بقوة على الساحة السياسية، وفرض شخصيته على مجتمع الأحزاب في وقت قصير، وذلك يدل أن وراء مجهود كبير وعظيم، معربًا عن تقديره للمهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، والدكتور محمد والي على مجهوداتهم العظيمة.

مدحت بركات يجهض محاولة لتخريب مؤتمر أبناء مصر ..ويلقن”المدفوعين” درسا قاسيا (فيديو)

كان حزب أبناء مصر قد نجح في تقديم قائمة تضم 42 مرشحا بمحافظات شرق الدلتا السبعة، أعلنت الهيئة العليا للانتخابات قبول القائمة لتصير مفاجأة من العيار الثقيل.

وينافس أبناء مصر في انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وفي تعليقه على قبول قائمة أبناء مصر قال رئيس الحزب إن ذلك نتيجة جهود حثيثة لجميع قيادات الحزب سواء في الهيئة المركزية أو الأمانات في المحافظات المختلفة، ووجه التحية لجميع العاملين في الحزب على قبول القائمة.

ولفت بركات أن قائمة حزب أبناء مصر تضم نحو 17 مرشحا يحملون الدكتوراه فضلا عن أبطال بالقوات المسلحة والشرطة والشخصيات العامة، داعيا المواطنين للنزول والادلاء بأصواتهم في الانتخابات دون الالتفات إلى دعوات تدعو للمقاطعة باعتبار أن الانتخابات محسومة وهو غير صحيح بالمرة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *