الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / أمين الخليفة: شوارع وحارات الخليفة تعشق مدحت بركات

أمين الخليفة: شوارع وحارات الخليفة تعشق مدحت بركات

أكد محمود محمد يوسف، أمين حزب أبناء مصر بالخليفة، أن شوارع الخليفة والقدرية وجميع المناطق المحيطة و في الحي التاريخي تعرف المهندس مدحت بركات جيدا ولا تنسى خدماته الكثيرة.

وأضاف يوسف على هامش مؤتمر الحزب لدعم قائمة شرق الدلتا، الذي أقيم بأحد فنادق الجيزة، أن المهندس مدحت بركات رجل خير وفي قلوب كل أهالي الخليفة ويعرف كل بيت فيه ويأتي دائما لحل المشكلات كما يحظي بحب وشعبية كبيرة بين أبناء منطقته.

وتابع أمين الخليفة “رئيس الحزب رجل خير وعايش جوه الناس واحنا مسخرين نفسنا لخدمة أهالي الخليفة، والمهندس لم يتوقف عن خدمة سكان الخليفة”.

وأكد أمين الحزب مساندة الجميع لقائمة أبناء مصر في شرق الدلتا حتى الوصول للبرلمان، مطالبا المهندس مدحت بالسير على نفس نهجه وخدمته للناس، مضيفا أن قائمة أبناء مصر من أفضل القوائم على الساحة الانتخابة وتضم رموزا وشخصيات عامة غاية في النزاهة.

ويخوض حزب أبناء مصر انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائلتلافات، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *