الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / المهندس مدحت بركات: السيسي جاء ليصحح كل الأوضاع ويعيد مصر لأهلها

المهندس مدحت بركات: السيسي جاء ليصحح كل الأوضاع ويعيد مصر لأهلها

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يستحق التحية والتقدير من كل مصري، مضيفا “أود من فوق هذه المنبر أن أوجه له رسالة شكر وتقدير”.

وأضاف بركات في كلمته لمؤتمر حزب أبناء مصر الحاشد، والذي عقد بأحد فنادق الجيزة لدعم قائمة الحزب بشرق الدلتا، أنه تعرض للظلم والاضطهاد والانتقام من نظام مبارك السابق بسبب كشف فساد وتجاوزات كان سيكون السكوت عليها خيانة.

واستطرد رئيس حزب أبناء مصر في كلمته أنه وقف منذ 12 عاما على منصة الاحتفال بصدور جريدة الطريق يندد بمال وصلت إليه الأحوال في مصر، ليتم بعدها انتقام رجال النظام منه، لافتا أن جريدة الطريق تصدت بقوة لظلم رجال مبارك وفسادهم.

وأشار رئيس الحزب أن الرئيس السيسي جاء ليصحح كل تلك الأوضاع ويعيد مصر لأهلها، قائلا «من هنا أود تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية».

في السياق نفسه قال المهندس مدحت بركات إن فكرة إنشاء حزب أبناء مصر تقوم على الوقوف بجانب المواطن المصري العادي، وأن الحزب سوف يأخذ شرعيته من الشارع المصري وهو ماحدث بالفعل، وتمكن الحزب من الدفع بقائمة كاملة في دائرة شرق الدلتا.


ولفت المهندس مدحت بركات، أن برنامج حزب أبناء مصر يهدف إلى النهوض بالبلاد وإعادتها لمكانتها الطبيعية، لافتا أن الرئيس السيسي يقوم بجهود جبارة للقضاء على فساد الأنظمة السابقة، ولفت بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *