الأربعاء , سبتمبر 28 2022
الرئيسية / Uncategorized / بركات أمام الهيئة العليا لحزب أبناء مصر: كلنا محاسبون أمام الله عما فعلنا لأوطاننا

بركات أمام الهيئة العليا لحزب أبناء مصر: كلنا محاسبون أمام الله عما فعلنا لأوطاننا

في أول اجتماع لأعضاء الهيئة العليا لحزب أبناء مصر، أكد المهندس مدحت بركات رئيس الحزب، أن أبناء مصر المخلصين هم من سيبنون مصر، مؤكدًا خلال كلمته الأولى أمام أعضاء الهيئة وأمانات الحزب، أن أبناء مصر اعتمد في تدشينه وخططه القادمة على فكر جديد يعتمد على النزول للشارع والعمل على الإلمام بكل مشكلات المواطن على مستوى الجمهورية.
وأثنى “بركات” على  الجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية في إعادة بناء مصر وتطويرها وتحديثها ومحاربة الفكر الإرهابي، لافتًا إلى أن ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع أعاد الأمل لشباب مصر ولعموم المصريين أن مصر عائدة كما كانت قوية أبية وعزيزة.
وأشار رئيس حزب “أبناء مصر” إلى أن العمل الجاد والخالص لوجه الله تعالى والوطن هو غاية قيادات الحزب ومحورسياساته وخططه، لافتًا إلى أن الوطنية لا تباع ولا تشترى، ولكن الجميع مسؤول عما يقدمه لبلده ووطنه، مستطردًا “كلنا سوف نُسأل يوم القيامة عما فعلنا من أجل أوطاننا”.
وأكد المهندس مدحت بركات، خلال كلمته أمام أعضاء الحزب، أن مصر كانت أعظم وأقوى دولة في العالم وصاحبة أصل الحضارات والثقافات، ويجب أن تعود لمكانتها الحقيقية وسط المجتمع الدولى.
وكشف رئيس “أبناء مصر” السياسات العريضة لخطط عمل الحزب والمتمثلة في الوصول للمواطن العادي ومشاركته مشكلاته والعمل الجاد على حلها والوقوف معه إلى النهاية، حتى يلمس المواطن العادي قوة وتواجد الحزب في الشارع، منوهًا بأنه لا يمكن محاسبة الأجيال الحالية على فساد منظومات العهود السابقة، لكن البناء في الوقت نفسه واجب وطني وفرض عين على كل المصريين.

Check Also

مدحت بركات؛ جرأة السيسي عرّت الصمت الأمريكي ووضعت خارطة طريق لإنقاذ المنطقة من الفوضى.

قال المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.