الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حزب أبناء مصر يدين محاولات تصدير الإرهاب لمصر.. وبركات يؤكد: التوقيت خبيث

حزب أبناء مصر يدين محاولات تصدير الإرهاب لمصر.. وبركات يؤكد: التوقيت خبيث

أدان حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، عضو تحالف الأحزاب المصرية بشدة، محاولات الجماعات الإرهابية الخبيثة التي تستهدف مصر في وقت تقاتل فيه عدوا خفيا.

وأكد المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب أن توقيت استهداف الدولة المصرية خبيث ومدروس من قبل الجماعات الإرهابية والجهات التي تقف خلفهم بالتخطيط والتحريض والتمويل في الخارج.

وأثنى بركات على يقظة رجال الداخلية، في الوقت الذي يقع على عاتقهم مهام أخرى جسيمة في ظل جهود مواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن رجال الشرطة المصرية لا تنام عيونهم عن أية محاولات خبيثة من قوى الشر لاستغلال الأزمة.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر إلى أن سرعة تعامل الأجهزة الأمنية مع الخلية الإرهابية يؤكد قوة جهاز الشرطة واحترافية التعامل، وقوة الدولة المصرية بصفة عامة التي تتصرف بحرفية في مواجهة الأحداث.

ووجه رئيس الحزب العزاء لجهاز الشرطة في استشهاد أحد الضباط خلال اقتحام وكر الخلية الإرهابية، لافتا الى أن تضحياته ستظل وساما على صدور كل المصريين.

واختتم بركات بالتأكيد على أن مصر أكبر من كل المؤامرات وهي قادرة بحكم قوتها وتاريخها الحضاري العريق ووعي شعبها على عبور كل الأزمات والخروج منها أكثر قوة وتماسكا.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *