الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / حزب أبناء مصر ينظم حملة توعية وتعقيم لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

حزب أبناء مصر ينظم حملة توعية وتعقيم لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

إيمانا بالدور المجتمعي والتوعوي للأحزاب السياسية، وحرصا على سلامة المواطنين، ومساندة الدولة المصرية في جهودها لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، نظم حزب أبناء مصر، برئاسة المهندس مدحت بركات، حملة توعية من مخاطر الفيروس التاجي، في مناطق جنوب القاهرة.

وقال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبذل قصارى جهدها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتعاملت مع الأزمة بكل حرفية وشفافية، وهو ما يشعر به المواطن المصري بالفعل.

وأضاف بركات، أن الأحزاب السياسية يجب أن تؤدي دورها المجتمعي، وتساند الدولة في تلك الأزمة العالمية، ومن هذا المنطلق، نظم حزب أبناء مصر حملة توعية بمنطقة جنوب القاهرة، كما ساعد الحزب في تعقيم المحلات والمطاعم والشوارع بمنطقة الخليفة، وقام بتوعية المواطنين من مخاطر عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي شددت عليها وزارة الصحة، حتى لا يتفشى الفيروس بينهم.

يذكر أن وزراة الصحة أعلنت وصول حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في مصر إلى 465 حالة، شفي منها 95 حالة حتى الآن، بينما توفي 21 شخصا نتيجة الإصابة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن أمس عدة قرارات هامة، لمواجهة فيروس كورونا، بعد تكليف رئيس الجمهورية لمجلس الوزراء والجهات التنفيذية باتخاذ ما يلزم لمنع انتشار الفيروس التاجي في مصر.

وجاء أبرز تلك القرارات، حظر حركة المواطنين في الشوارع من الساعة السابعة مساء وحتى السادسة صباحا لمدة أسبوعين بدءا من الأربعاء 25 مارس 2020، ووقف حركة المترو والمواصلات في تلك الأثناء.

حملة التوعية والتعقيم ضد فيروس كرونا في مناطق جنوب القاهره من حزب ابناء مصر

Posted by ‎حزب ابناء مصر‎ on Wednesday, March 25, 2020

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *