الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر يهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

قدّم المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، التهنئة للشعب المصري، وللرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الـ38 لعيد تحرير سيناء.

وأكد “بركات”، في بيان له اليوم، أن أرض سيناء غالية وفي قلوب كل المصريين، لأنها شهدت بطولات عظيمة من أبنائنا رجال القوات المسلحة، الذين لا يزالون يُقدمون أرواحهم ودماءهم لتطهير هذه البقعة الطاهرة من أرض مصر من كل الإرهابيين والخونة وتجار الدين المُتربصين بأمن وسلامة الوطن.

وأشاد رئيس حزب أبناء مصر، بالقرارات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنمية وتعمير سيناء، كاستصلاح نحو مليون فدان في سيناء، وتوفير كل الإمكانيات أمام المستثمرين ورجال الأعمال في سيناء لتحويلها قلعة زراعية وصناعية خلال الأعوام المقبلة إن شاء الله.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أنه تم صرف مخصص لسيناء بلغ 600 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن أن القيادة السياسية منتبهة لمسئوليات الدولة وما يتم في سيناء، وأنه يتمنى تواجد رجال الأعمال والمستثمرين في سيناء للمشاركة في بناء وتنمية سيناء، وإدارة المشروعات وعوائدها.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه كان من الممكن أن توزع الدولة أموالاً على أبناء سيناء بدلا من إقامة مشروعات تقدر بـ600 مليار جنيه، ولكن هذا ليس هدف الدولة، وفي غير صالح أبناء سيناء، لأن هدف الاستثمار في سيناء إنشاء تجمعات استثمارية وصناعية وتنمية حقيقية في سيناء.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *