الأحد , أغسطس 1 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات: قيادة مصر الوطنية وجيش مصر وشرطتها حائط الصد ضد المحن والمؤامرات

مدحت بركات: قيادة مصر الوطنية وجيش مصر وشرطتها حائط الصد ضد المحن والمؤامرات

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن قيادة مصر الوطنية ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيشها الباسل وشرطتها الأبية هم حائط الصد ضد كل متآمر وحاقد.

مدحت بركات لبرنامج حضرة المواطن: النظام السابق قتل الحياة الحزبية والسيسي منحها قبلة الحياة

وقال بركات خلال كلمته للحضور في مؤتمر حزب أبناء مصر، الذي عقد بأحد فنادق الجيزة، لدعم قائمة الحزب في انتخابات النواب، إن أبناء مصر هم أبناء الوطن البسطاء الذين عشقوا مصر، ولم يمت الحلم فيهم ولم ييأسو وقت المحن ولم يتخلو عن وطنهم وقت الصعاب، متابعا أن أبناء مصر لم يتخلو عن وطنهم لأنه الباقي أبدا
وأيقنوا أن حفنة من تراب وطنهم لا يعادلها شيء.

وتابع رئيس الحزب في كلمته «أبناء مصر أيقنوا أن مصر باقية مهما حاول أعداء الداخل تشويهها،أبناء مصر جنبا إلى جنب وكتفا إلى كتف مع جيشها الباسل وشرطتها الأبية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ليكونو حائط صد ضد الأزمات».

مدحت بركات : افتتاح 18 أمانة في 11 شهرا إنجاز أشاد به الجميع

واستفاض «نحن حزب نقطع على لأنفسنا عهدا ووعدا لوطننا مصر بأن نبقي على قدر المسؤولية ونحافظ على مؤسسات الدولة ونضع أيدينا في أيدي الرئيس السيسي حتى تصبح مصر في مقدمة الدول ونشهد الله تعالي أننا لم نتقدم لهذا العمل إلا من أجل حبا واخلاصا لهذا لاوطن»
»

وأشار “بركات” خلال كلمته للحضور في مؤتمر الحزب، أنه يحسب للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن أعطي الأحزاب مساحة كبيرة للعمل في الشارع والتواصل مع الناس دون رقابة أو تحكم،.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر أنه لولا تلك المساحة ماكان يمكن أن يعمل حزب أبناء مصر بحرية ويفتتح كل تلك الأمانات ويعقد نحو 25 مؤتمرا، وهو ما يثبت أيضا أن السيسي انقذ الحياة السياسية، ووجه بركات التحية للرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وأضاف “بركات” في كلمته للحضور في مؤتمر الحزب، أن قائمة شرق الدلتا تعد إنجاز سياسي كبير، وحزب أبناء مصر هو أول حزب سياسي مصري في تاريخ الأحزاب السياسية يخوض الانتخابات بقائمة منفردة دون تحالفات.

كما أكد المهندس مدحت بركات، أن برنامج حزب أبناء مصر يهدف إلى النهوض بالبلاد وإعادتها لمكانتها الطبيعية، لافتا أن الرئيس السيسي يقوم بجهود جبارة للقضاء على فساد الأنظمة السابقة، ولفت بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم.

الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائتلافات، ووتكون من 42 مرشحا في 7 محافظات بشرق الدلتا، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *