الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات للمتاجرين بسمعة الشرفاء: افعلوا ماشئتم فلن نتأخر عن خدمة بلادنا

مدحت بركات للمتاجرين بسمعة الشرفاء: افعلوا ماشئتم فلن نتأخر عن خدمة بلادنا

أكد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، أن لا وقت لديه للانتقام أوتصفية الحسابات ممن ظلموه، او الخوض في تفاصيل مضت، لأن مصر تمر حاليا بتحديات وصعوبات ولابد أن نكون متكاتفين يدا بيد لأعادة بناء البلاد.

ووجه بركات خلال كلمته للحضور في مؤتمر حزب أبناء مصر الذي عقد بأحد فنادق الجيزة، رسالة حاسمة للأنطمة السابقة أنه لاتهاون في تلويث سمعة الناس بالباطل وأن الكرامة والشرف لايبعان مهما كان الثمن.

كما بعث رئيس حزب أبناء مصر، برسالة لمن يتاجرون بأخبار ملفقة عنه أن ذلك لم يثنيه عن متابعة عمله الوطني في خدمة مصر، مضيفا « افعلوا ماشئتم فلن نتأخر عن حدمة مصر وبلادنا ووطننا».

وأكد رئيس الحزب أن الرئيس السيسي جاء ليصحح كل تلك الأوضاع ويعيد مصر لأهلها، قائلا «من هنا أود تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية».

كما أكد المهندس مدحت بركات، أن برنامج حزب أبناء مصر يهدف إلى النهوض بالبلاد وإعادتها لمكانتها الطبيعية، لافتا أن الرئيس السيسي يقوم بجهود جبارة للقضاء على فساد الأنظمة السابقة، ولفت بركات أن برنامج الحزب يقوم على الاقتصاد والاستثمار والعلم.

وعن سر قوة حزب أبناء مصر وانتشاره السريع بالشارع المصري قال بركات إن ذلك نابع من نزول الحزب للمواطن ومناقشة مشكلاته على أرض الواقع وحلها ومن هن ظهرت مصداقية الحزب، وكان الدافع لتشكيل قائمة شرق الدلتا وقبولها من الهيئة العليا للانتخابات.

الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر يخوض انتخابات النواب 2020 بقائمة خاصة به ودون تحالفات أو ائتلافات، ووتكون من 42 مرشحا في 7 محافظات بشرق الدلتا، وهو أول حزب في تاريخ الحياة البرلمانية الحديثة يحقق ذلك، وأحدث قبول القائمة هزة في الوسط الحزبي كما أربك حسابات الأحزاب الأخرى فيما اعتبره أخرون انجازا كبيرا لحزب أبناء مصر وتجربته الوليدة.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *