الثلاثاء , أكتوبر 26 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدحت بركات مهنئا الرئيس السيسى بنجاح منتدى الشباب: مصر خُلقت لتقود

مدحت بركات مهنئا الرئيس السيسى بنجاح منتدى الشباب: مصر خُلقت لتقود

قدم المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة النجاح التاريخى لمنتدى شباب شرم الشيخ، فى نسخته الأخيرة.

وأضاف «بركات» أن خروج المنتدى بتلك الصورة التى حازت اهتمام وإعجاب العالم يؤكد فى كل مرة أن مصر بلد محورى وقادر على فعل الكبار، موضحا أن مصر مهد الثقافة والحضارة والعلم والقيادة.

وأشار رئيس الحزب إلى قوة القرارات والتوصيات التى اعتمدت فى ختام المنتدى، والتى تعبر عن إرادة قوية ورؤية شاملة للقضايا الإقليمية والعالمية، وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مصر خُلقت لتقود وتؤثر بثقافتها وحضارتها وعلومها وتنير الطريق أمام الأمم الأخرى.

كما أكد رئيس حزب أبناء مصر، تأييده لكل القرارات التى صدرت عن المنتدى بما يصب فى مصلحة الإنسانية كلها وتمهد جسورا للحوار والمحبة والسلام بين مختلف شعوب العالم.

ولفت المهندس مدحت بركات إلى أن الرئيس السيسى صار رمزا لشباب العالم وملهما لهم لتخطى الصعاب، وهو ما ظهر خلال المؤتمر ومن كلمات الشباب الأجنبى الذى حل ضيفا على المنتدى، مشيرا إلى أن منتدى شرم الشيخ أصبح ملتقى عالميًا للشباب للتعبير عن أنفسهم وسرد تجاربهم المختلفة، وأن مصر أصبحت قبلة لكل الباحثين عن الحوار مع الآخر وعرض التجارب الإنسانية فى بلد صنع التاريخ.

Check Also

مدحت بركات: نعلن تأييدنا الكامل للرئيس السيسي في التعامل مع قضية سد النهضة

أعلن المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تأييده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *